هل تفكرون في الزواج؟ إذا كنتم من المتردّدين بشأن هذا الموضوع فإليكم بمجموعة «100 Reasons Not to Get Married» (100 سبب لعدم الزواج). ويعدد مؤسسو المجموعة الأسباب المئة التي في رأيهم يجب أن تشجع أيّاً كان على عدم الإقدام على خطوة الارتباط الأبدي بشريكه.فمثلاً عندما يكون المرء عازباً يستطيع مشاهدة أي قناة تلفزيونية يريد دون أن يدخل في نقاش أو جدال مع أحد. كما يستطيع الحضور من العمل إلى المنزل في أية ساعة يرغب دون أن يسأله أحد أين كان. ويضيف البيان التأسيسي للمجموعة أنّه في حال العزوبية لا يكون لدى المرء أي أعياد ميلاد إضافية ليتذكرها أو ذكرى زواج يحاسب على نسيانها من جانب شريكه.
أما من الأسباب المهمة للشباب كي لا يتزوجوا، فهو أنّه باستطاعتهم رمي جواربهم الوسخة على الأرض دون أن يعنّفهم أحد بشأن ذلك. كما من محاسن البقاء عازباً أنّ المرء يعرف دائماً ما مقدار المال الباقي في حسابه المصرفي إلى جانب أنّه يستطيع الاحتفاظ ببطاقة الاعتماد لا فقط بالفواتير الناتجة منها. كما يمكنه الحصول على السرير كاملاً له وحده دون مزاحمة أحد. كما يحصل المرء على مزيد من المساحة داخل خزانته، ولا ينتقده أحد بسبب سيارته الوسخة.
ويقول أحد الأعضاء في منتدى المجموعة إنّ من الأفضل عدم الزواج لأنّ المراسم والحفل المرافق مكلفة جداً ولن يضطر المرء إلى الدفع من أجل الزفة والطعام وفي نهاية اليوم يكون هناك العديد من الأشخاص غير الراضين عن الحفل فينتقدونه، بعد أن تكون قد تكبّدت الأموال عليه.