مقتل عاملة إثيوبية
نقلت تقارير أمنية، أن العاملة الإثيوبية باتولا إسماعيل (48 عاماً)، رمت نفسها من الطابق السادس لأسباب مجهولة، وتوفيت على الفور، علماً بأنها تعمل في منزل المواطن أسعد س. في حي القبة ــــ عرمون.

توقيف منتحل صفة عامل... وامرأة

قالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، إن دورية من فصيلة درك الجديدة أوقفت المواطن أ.س. (21 عاماً لبناني حسب أقواله)، وذلك أثناء تجوله مستعملاً بطاقة هوية مزوّرة، وأكد البيان أن القوى الأمنية تشتبه في سرقته سيارة رباعية الدفع من نوع نيسان ــــ باثفاندر من منطقة جونيه، وقد أوقف أثناء تجواله على متن السيارة المذكورة في منطقة البوشرية متنكراً بزي امرأة، واضعاً شعراً مستعاراً، وبرفقته المواطن ن.ش. (19 عاماً)، الذي أوقف أيضاً وضبطت السيارة. وجاء في البيان، أن المتهم الأول اعترف بسرقته السيارة، بطريقة احتيالية عبر انتحاله صفة عامل مرأب أحد المطاعم «VALET PARKING» بالاشتراك مع آخريْن العمل جار لتوقيفهما، بإشراف القضاء الخاص.

عراك يتطور إلى سلب سيارة في الجمالية

ذكرت تقارير أمنية أن عراكاً نشب بين محمد م. من جهة، والعامل لديه رياض، وزوجته عايدة، من جهة ثانية، في بلدة الجمالية ــــ بعلبك، وقد تدخل المواطن محمد ن. لفض الإشكال، ونقل ضياء من المنطقة على متن سيارته الرباعية الدفع (رانج روفر)، وعندها أطلق محمد م. عيارات نارية في الهواء باتجاه محمد ن. وسلبه سيارته، وفر إلى جهة مجهولة. وجاء في إفادة محمد ن. أمام مخفر بعلبك، أنه أثناء وجوده مع العامل رياض في بلدة الجمالية، تعرض لإطلاق النار من محمد م. وسليمان م. وعلي م. متهماً إياهم بسلبه سيارته.

بُرئ من «الخطيفة» وأوقف لترك «الحراسة»

ادعى المواطن جمال م. (22 عاماً) أمام فصيلة القبة في الشمال، أن المجند الممدة خدمته ب.و. (24 عاماً)، خطف شقيقته خديجة (19 عاماً) في الساعة الخامسة فجر أول من أمس، من أمام منزل ذويها في منطقة القبة، وذلك بهدف الزواج منها. وبعد التحقيق مع المجند، أكد الأخير أن «المخطوفة» هي خطيبته، وقد ذهبت معه بإرادتها، كما أكدت خديجة كلامه، مشيرةً إلى أنها لم تتعرض لأذى. لكن، وبعد مراجعة معاون مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، أوقف المجند لأنه كان قيد خدمة الحراسة لدى عملية الخطف.

قاصرة تتسلل إلى غرفة نوم سيدة بغية السرقة

أوردت تقارير أمنية، أن دورية من فصيلة غزير في قوى الأمن أوقفت الفتاة القاصرة ع.ه. (15 عاماً)، بعد دخولها إلى منزل المواطنة منتهى د. في منطقة العقيبة ــــ جونيه، حيث حاولت سرقة محفظة منتهى من داخل غرفة نومها، وقد ضبطت بالجرم المشهود وتم توقيفها.

ثلاثة أشقاء يتعاركون مع مجهولين بسبب المرور

وقع عراك أول من أمس، في منطقة البسطا ــــ تقاطع بشارة الخوري، بين الأشقاء مازن ب. (29 عاماً) وطارق (32 عاماً) ووائل (28 عاماً) من جهة، وأشخاص مجهولين من جهة أخرى، وذلك على خلفية أفضلية المرور. وتدخل أحد رتباء الجيش اللبناني لفض العراك، فحصل تلاسن بينه وبين الأشقاء الثلاثة، فتجمع عدد من أبناء المنطقة، ما اضطر إحدى دوريات الجيش اللبناني للتدخل وإطلاق بعض العيارات النارية في الهواء، لتفريق المجتمعين، كما أوقفت الدورية الأشقاء الثلاثة، بينما فر الآخرون إلى جهة مجهولة. ونقلت تقارير أمنية أن المواطن محمد أ.أ. (21 عاماً) أحضر إلى أحد المستشفيات القريبة، مصاباً بجروح في رأسه، أثناء وجوده في مكان حصول الحادثة.

توقيف مشتبه فيه بسرقة الملايين

نقلت تقارير أمنية، أن اتصالاً هاتفياً ورد إلى غرفة عمليات جونيه، يفيد بوجود شخص يحاول السرقة من أمام أحد المحال التجارية، ومرجحةً فراره باتجاه إحدى الكنائس القريبة في منطقة أدونيس، وأنه يحاول إيقاف السيارات. وتوجهت دورية أمنية إلى المنطقة، وأوقفت المشتبه فيه ب.ب. (53 عاماً). وبعد الاستماع إلى إفادة إيلي ح. صاحب محل تجاري، ادعى الأخير أن المشتبه فيه نشل منه مبلغ 800 دولار أميركي بطريقة احتيالية، كما ضبط بحوزة المتهم مبلغ 5 ملايين و617 ألف ليرة لبنانية، و823 دولاراً .