جهازان أمنيّان «يتناتشان» موقوفاً في صيدا
وقعت ظهر أمس في الشارع الرئيسي في صيدا (شارع رياض الصلح)، حيث تنتشر المؤسسات التجارية والمالية، مشادة كلامية بين عنصرين أمنيين ينتميان إلى جهازين أمنيين رسميين، وذلك على خلفيّة أحقّية أي جهاز من الجهازين في اعتقال المواطن الذي ضبطه أحد الصيارفة وبحوزته مئات الدولارات المزوّرة والتحقيق معه، وأمكن العابرين في الشارع سماع تلك المشادة. بينما المواطن، المتهم بالترويج للعملات المزورة والذي كان تحت حراسة عنصر من قوى الأمن، كان يصرخ «حلّوها بقى وحاجي بهدلي».

سلب سيارة بقوة السلاح

سلب أربعة مسلّحين يستقلون سيارة «ب أم» كحلية اللون سيارة جواد ريا، وهي من نوع نيسان مورانو لونها شمباني موديل 2002. وقعت عملية السلب منتصف ليل الثلاثاء ـــــ الأربعاء، في ساحة بلدة رياق في البقاع، أثناء توجه ريا من تمنين إلى بلدته حوش حالا، وقد أجبره المسلحون على الترجل من السيارة وترك محركها شغالاً وأبعدوه عنها بقوة السلاح، ثم استولوا عليها وفروا إلى جهة مجهولة.

«الجديد» التبليغات لم تراعِ الأصول

رأت قناة «الجديد» أن مذكرة التوقيف الصادرة بحق الزميلة غادة عيد، مقدّمة برنامج «الفساد»، غير قانونية ولم تراعِ أصول التبليغات. ودعت المراجع القضائية إلى تصحيح الخطأ الحاصل، والرجوع عنه واسترداد المذكرة، مؤكّدة وقوفها إلى جانب الزميلة عيد.