وفاة جندي لبناني صدماً في المصنع
توفي الجندي في الجيش اللبناني، أحمد شوقي شكر (21عاماً)، من بلدة كفرزبد ليل أول من أمس، في مستشفى البقاع في تعنايل متأثراً بجراحه، إثر تعرضه لحادث صدم على طريق عام شتورا ـــــ المصنع، حين اصطدمت الدراجة النارية التي كان يقودها بسيارة من نوع ب ام، أثناء وقوع الأخيرة في فتحة تقع في منتصف الطريق الدولية. وقال شهود عيان لـ«الأخبار» إن قوة الصدمة قذفت المتوفّى من فوق سيارة الـ ب أم لبضعة أمتار، ليرتطم رأسه بسيارة بيك آب كانت مركونة بالقرب من المكان.
وقد كُلفت الشرطة العسكرية في الجيش اللبناني القيام بالتحقيق، كما أُوقف صاحبا السيارتين، بناءً على إشارة النيابة العامة العسكرية.

رصاصة في البطن تنهي حياة عاملة نيبالية

ذكرت تقارير أمنية، أن العاملة النيبالية ميس سترانغ (32 عاماً) نُقلت إلى أحد المستشفيات في بعلبك، بعد إصابتها بطلق ناري في بطنها، وذلك في منزل المواطن الذي تعمل لديه، وما لبثت أن فارقت الحياة هناك. ورجّحت التقارير أن تكون العاملة «قد انتحرت بعدما أطلقت النار على بطنها من مسدس حربي من نوع سميث أندوسون يخص صاحب المنزل الذي تعمل فيه ف.د.»، علماً أنه مرخّص من وزارة الدفاع الوطني.

مصادرة فوط صحية ومشروبات روحية مقلّدة

دهمت قوة من مكتب مكافحة الجرائم المالية مستودعاً خاصاً، يعود إلى المواطن ر.ع. (56 عاماً)، في بلدة رأس مسقا ـــــ الكورة، حيث ضبطت بداخله مجموعة من البضائع المقلّدة، التي تحوي 21 صندوق كرتون في داخلها عبوات تقلّد منتجاً يحوي كافيين، و49 كيس محارم، 300 صندوق فوط نسائية صحية، 100 صندوق مشروبات روحية مختلفة، 200 صندوق بيرة وعرق (جرى تغيير تواريخ صلاحيتها)، إضافة إلى 200 صندوق شامبو، و500 مسحوق غسيل. وأكدت تقارير أمنية أن المستودع سيُختم بالشمع الأحمر، وسيعيّن حارس قضائي عليه، وتُحضر عيّنات من المواد المضبوطة إلى المكتب المذكور، للتأكد منها، علماً أن صاحب المستودع متوارٍ عن الأنظار.

عراك بين سائق ومجموعة مجنّدين

نقلت تقارير أمنية، أنه أثناء تنظيم أحد المجنّدين في مفرزة سير بيروت الثانية، محضر مخالفة بحق سيارة من نوع أودي كحلية اللون، تحمل لوحة سعودية، بقيادة المواطنة ليا ك. (24 عاماً)، صودف مرور المواطن عباس س. (24 عاماً)، سائق ليا المذكورة، فتقدم الأخير من المجند للاستفسار عن الموضوع، فتدخل المجند جهاد ن. أحد عناصر مفرزة استقصاء بيروت، الذي صودف مروره في المكان هو الآخر، وضرب عباس، الذي أصيب بجروحٍ وكسر في يده، ونقل على الأثر إلى أحد المستشفيات القريبة. وأشار القضاء بتوقيف المجند عباس د. والمجند جورج م.، إضافةً إلى توقيف المواطن عباس س. في نظارة فصيلة طريق الجديدة، حتى صباح اليوم التالي.

«رمى نفسه» من الطابق السادس

أوردت تقارير أمنية، أن المواطن جمال محمود (20 عاماً) رمى نفسه من الطابق السادس من أحد المباني في منطقة البداوي، وما لبث أن فارق الحياة، من دون أن تتّضح الأسباب.

البانادول خوفاً من انكشاف أمر «الدركي»

أُحضرت المواطنة ل.ف. (24 عاماً) إلى أحد مستشفيات منطقة القبيات، على أثر تناولها كمية من دواء البنادول، حيث عولجت وأخرجت في النهار نفسه. وعمدت القوى الأمنية إلى الاستماع إلى إفادتها، فأفادت أنها تهوى الدركي ا.ف. أحد أفراد مفرزة طوارئ حلبا، ذاكرةً أنها كانت برفقته لمدة ثلاثة أيام في منطقة فاريا، وأنها تناولت الدواء خوفاً من إعادتها إلى منزل ذويها. وحضر والدها، الذي أكد في إفادته رفضه معاينة الطبيب الشرعي لها، كما جرى الاستماع إلى إفادة الدركي.