تلفت تقارير أمنية إلى تعرّض عشرة منازل للسرقة خلال يومين (أمس وأول من أمس)، وتتوزع المنازل المسروقة في مناطق مختلفة من لبنان.ومن المنازل المسروقة، منزل حسن ح قرب بيروت، وذلك بواسطة الخلع والكسر، إذ سُرقت خزنة حديدية في داخلها مبلغ من المال وشيكات وأوراق ثبوتية وجواهر. تُقَدَّر المسروقات بنحو 20 مليون ليرة.
وفي بعبدا وجوارها سُجِّلت ثلاث عمليات سرقة، فسُرق مال ومصاغ بنحو ستة ملايين ليرة من منزل حنا ب. في الحازمية. وفي المحلة نفسها دخل مجهولون إلى منزل أنطون و. فسرقوا مالاً ومصاغاً بنحو 120 مليون ليرة. وفي بلدة بعبدا سرق مجهول مجوهرات بقيمة 30 مليون ليرة من منزل نقولا س.
في المصيلح في الجنوب، دخل مجهولون إلى منزل محمد ب. بعدما كسروا زجاجه وخلعوا باباً، وسرقوا أدوات كهربائية قيمتها نحو 5 آلاف دولار. وفي بلدة السكسكية، ادّعت هاشمية ز. أن مجهولاً سرق مصاغاً من بيتها، من دون أن يلجأ إلى كسر الزجاج أو خلع الباب، وقُدرت قيمة المسروقات بتسعة آلاف دولار. وبالطريقة نفسها، تسلل مجهولون إلى منزل تريز أ. في عاريا، وسرقوا مجوهرات تُقدر بنحو 6 ملايين و500 ألف ليرة. وفي محلّة حارة صخر، سُرق مصاغ من الذهب والماس من منزل أرنيست هـ. وقُدرت قيمة المسروقات بـ 13 مليوناً.
(الأخبار)