هل تعرفون كيف يقتل جنود الولايات المتحدة كلّ من يعتبرونه إرهابياً من مروحية؟ يقصفون كلّ شخص بقذيفة أو صاروخ ليتأكدوا من موته فعلاً. ويمكن التأكد من ذلك في شريط «US Sends 3 Terrorist setting IED - To Hell» (الولايات المتحدة ترسل ثلاثة إرهابيين يحضرون قنبلة إلى الجحيم).والشريط مأخوذ من تسجيل للجيش الأميركي على متن مروحية. تجول المروحية في إحدى المناطق الجبلية في أفغانستان وتجد ثلاثة أشخاص يحاولون زرع قنبلة على جانب طريق صحراوي فارغ. يدور الحديث بين قائد المروحية وقيادته العسكرية، إذ ينقل بدقة ما يقوم به «الإرهابي». ويقرر في النهاية قتله هو وزملاؤه. فيقصف كلّ شخص من الثلاثة بقذيفة عوضاً عن رصاص ليتأكد من موته.
وعرضت محطة سي. إن. إن الشريط على شاشتها ونقل إلى الموقع. ويعلق أحد المشاهدين عليه بأنّه «جيد ويظهر لنا كيف يتعامل الجيش مع الإرهابيين». ويسأل مشاهد آخر إذا ما كان تنظيم «طالبان» يعرف ماذا يواجه من تقدم في التقنيات العسكرية التي تستخدمها
أميركا. يضيف أنّ مقاتلي طالبان جهلة ولا يعرفون شيئاً إلى جانب كونهم تعرضوا لغسيل دماغ ديني يجعلهم متعامين عما يحصل حولهم. فيما يقول آخر إنّه من الأفضل قتل الإرهابيين عوضاً عن إرسالهم إلى معتقل غوانتانامو. ويسخر أحد المشاهدين من أحد الإرهابيين في الشريط الذي عندما يرى المروحية يختبئ على جانب الطريق ولكنّه يبقى ظاهراً للعيان بوضوح.
http://www.youtube.com/watch?v=W-iNO1tDGEg