قتيل بحادث صدم سيارة
توفّي لؤي العثمان (26 عاماً ـــــ سوري الجنسية)، إثر تعرضه لحادث صدم سيارة في منطقة الليلكي ـــــ الضاحية الجنوبية لبيروت. وذكرت تقارير أمنية أن السيارة التي صدمته هي من نوع «جيب شيروكي» بقيادة المواطن م.ح. الذي فرّ إلى جهة مجهولة، فيما نُقلت جثّة القتيل إلى أحد مستشفيات المنطقة.

إطلاق نار في الجناح وإصابة مواطن

أصيب المواطن م.س. (33 عاماً) بطلق ناري من سلاح حربي في رجله اليسرى، أول من أمس، إثر إشكال وقع بينه وبين المواطن غ.ع. (35 عاماً) في منطقة الجناح ـــــ بيروت. وأوردت تقارير أمنية أن الإشكال حصل لأسباب مجهولة داخل مبنى إحدى مؤسسات التسوّق، وأن مطلق النار فرّ على متن سيارة من نوع «جيب» إلى جهة مجهولة، فيما نقل المصاب إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة.

سكّين داخل فصيلة الطريق الجديدة

حصل تلاسن بين كل من ن.هـ. (24 عاماً) و م.ط. (30 عاماً) من جهة، ومجند في قوى الأمن الداخلي من جهة أخرى، أمس، أمام مدخل فصيلة الطريق الجديدة ـــــ بيروت. وذكرت تقارير أمنية أن شخصين قصدا فصيلة الطريق الجديدة للسؤال عن محفظة ضائعة، فحصل تلاسن على مدخل الفصيلة مع أحد المجندين، بعدما طلب الأخير منهما انتظار حضور رتيب التحقيق أو العودة في الغد، فبدأ أحدهما بالتلفظ بعبارات نابية، وعمد بعدها إلى تهديد مجند آخر بسكين كانت بحوزته. أُوقف الشخصان داخل نظارة الفصيلة المذكورة للتحقيق معهما وإجراء المقتضى القانوني بحقهما.

سلب مسلّح في الحازمية

ادّعت المواطنة ن.خ. (41 عاماً) على 4 أشخاص مجهولين، كانوا على متن دراجتين ناريتين، بتهمة سلبها بقوة السلاح مبلغ 500 دولار أميركي، أمس، بعدما عرقلوا سيرها وصعدوا إلى سيارتها، وذلك في منطقة الحازمية ـــــ بيروت. وذكرت في ادّعائها أن الأشخاص الأربعة سلبوها محفظة كانت تحتوي على المبلغ المذكور، إضافة إلى أوراق ثبوتية، وأن السالبين فرّوا بعدها إلى جهة مجهولة.

فقدان 5000 دولار على متن طائرة

ادّعى المواطن ج.د. (43 عاماً) أنه نسي محفظته الجلدية على مقعدة الطائرة التي جاء على متنها إلى لبنان، آتياً من فنزويلا. وذكر في الادّعاء أن المحفظة كانت تحتوي على نحو 5000 دولار، إضافة إلى 4 بطاقات ائتمان.

سُمّ في القهوة «من طريق الخطأ»

نُقل كل من هـ.ض. (38 عاماً ـــــ سوري الجنسية) و س.ح. (41 عاماً ـــــ مصري الجنسية) إلى المستشفى للمعالجة في منطقة برمانا ـــــ جبل لبنان، إثر إصابتهما بحالة تسمم. وأوردت تقارير أمنية أن حالة التسمم قد حصلت إثر وضع الأول مادة سامة في القهوة من طريق الخطأ، وذلك في منطقة بيت مري ـــــ جبل لبنان، فيما لم يتبيّن وجود أي دافع جنائي.