لحود يلجأ إلى القضاء في قضية الإنترنت
نفى النائب السابق إميل لحود ما ورد على لسان النائب عمار حوري في حديث صحافي عن أن لحود على علاقة بمحطة إرسال الإنترنت التي جرى دهمها في جبل الباروك. وأشار إلى أنه لا يسعه إلا اللجوء إلى القضاء اللبناني، مدّعياً «لكي يظهر للرأي العام من تعامل وما زال يتعامل مع العدو الإسرائيلي ولو على حساب وطنه وشعبه وجيشه ومقاومته».

قتيل صدماً في الكرك

اجتاحت سيارة مجهولة الرقم والمواصفات يوم أول من أمس، المواطن علي شعبان (82 عاماً)، أثناء محاولته عبور الطريق الدولية في منطقة الكرك (قضاء زحله)، وقد نُقل أصحاب السيارات العابرة جثّته الى أحد مستشفيات المنطقة، فيما بقيت هوية السائق مجهولة.

... وآخر صعقاً بالتيار الكهربائي في سعدنايل

نقل صادق سرور (30 عاماً) من بلدة سعدنايل (قضاء زحله)، إلى المستشفى جثة هامدة، بعدما صعقه التيار الكهربائي أثناء صعوده إلى أعلى العمود الكهربائي المثبّت بالقرب من منزله في البلدة المذكورة.

اشتعال النار في المحرّك واصطدام بأربع سيارات

سبّب حادث سير وقع عند مدخل بلدة كفرحبو على طريق عام الضنية إصابة بييرو الشامي بجروح، نُقل على أثرها إلى مركز الشمال الاستشفائي في زغرتا للمعالجة، بعد اصطدام سيارته وهي من طراز «مرسيدس» بالحاجز الحديدي على جانب الطريق، ما أدى إلى تضرر واجهة السيارة بكاملها، واشتعال النار في محركها.
وعند مدخل بلدة بخعون وقع حادث سير آخر بعد اصطدام ماهر طيبة، الذي كان يقود سيارة من طراز «رينو 12» بأربع سيارات دفعة واحدة، ما أدى إلى تضررها، فيما لم يسجل وقوع جرحى أو إصابات.