اختفاء زوجة في الثالثة فجراً
ادعى المواطن جوزيف س. أمام مخفر لحفد، في جبيل، أن ابنته مايا (22 عاماً)، المتزوجة بالمواطن روجيه ع. (33 عاماً)، غادرت منزل الأخير في منطقة مشمش ـــــ قضاء جبيل، قرابة الثالثة فجر أمس، علماً بأنها مقيمة عنده (والدها)، بسبب خلافات مع زوجها تعود إلى ثلاثة شهور. ولفتت تقارير أمنية، إلى أن «الزوجة المفقودة» على علاقة بأحد الشبان المقيمين في منطقة سن الفيل.

تضارب معلومات بشأن سرقة
بيك آب بطريقة هوليودية


نقلت غرفة عمليات قوى الأمن الداخلي، أن خلافاً وقع في بلدة مجدل عنجر، أول من أمس، بين المواطن محمد ي. (54 عاماً) وابنه عمر (24 عاماً) من جهة، والمواطن خالد م. من جهة ثانية، حيث ورد في تقارير أمنية أن الأخير أطلق عدة عيارات نارية في الهواء، من سلاح حربي، كما أصيب عمر بضربة على رأسه بعقب السلاح الحربي، وأُدخل على أثرها إلى مستشفى البقاع، فيما فرّ مطلق النار إلى جهة مجهولة، على متن بيك آب عائد إلى عمر المذكور، بعدما ترك سيارته في المنطقة وهي من نوع BMW. ووفقاً لغرفة عمليات «شعبة المعلومات»، فإن عمر هو والد خالد، لا ابن محمد ي.، وأن خالد وعمر اعترضا طريق محمد ي. وضرباه على رأسه بسلاح كلاشنيكوف، فأصيب بجروح ورضوض نتيجة الضرب، كما سلباه سيارته من نوع بيك، وفرّا بها إلى جهة مجهولة.

«مكافحة الإرهاب» تصدم مواطناً

نقلت تقارير أمنية، أن المواطن سامر ز. (19 عاماً) تعرض للصدم، على أوتوستراد جل الديب، المسلك الغربي، بواسطة سيارة شيروكي رباعية الدفع، بقيادة رائد في قوى الأمن الداخلي، يعمل في مكتب مكافحة الإرهاب والجرائم المهمّة. وأصيب سامر بكسور ورضوض نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، كما ذكرت التقارير أنّ وضعه الصحي «شبه مستقر».

مواطنون ينهالون بالضرب على مجنّد

ذكرت تقارير أمنية، أن خلافاً نشب على خلفية أفضلية المرور، في منطقة البوليفار في مدينة زحلة، وذلك بين المجنّدين طوني ز. والياس د. من جهة، وسائق سيارة مجهولة النوع من جهة ثانية. وجاء في التقارير أن عدداً كبيراً من الأشخاص، تعرّضوا بالضرب لطوني بالأيدي.

وبشّر الدراجات النارية بالإتلاف، ولو بعد حين

نقلت وكالات الأنباء، أمس، أن مفرزة سير النبطية أتلفت 77 دراجة نارية، كانت قد صادرتها من المواطنين في منطقتي النبطية ومرجعيون سابقاً، لأنها غير شرعية ولا تحمل أوراقاً ثبوتية. وقد جرت عملية إتلاف الدراجات في بورة قرب مجمع قوى الأمن الداخلي في كفرجوز ـــــ النبطية بإشراف قائد سرية درك النبطية العقيد علي هزيمة، وآمر مفرزة سير النبطية الملازم أول طارق زين، وعدد من ضباط قوى الأمن والاستقصاء والشرطة القضائية، كما تولّت جرّافة كبيرة سحق الدراجات. وجدّدت مفرزة سير النبطية دعوتها أصحاب الدراجات المخالفة للقانون إلى ضرورة تسليمها قبل أن يصار إلى مصادرتها، وتوقيف أصحابها على حواجز قوى الأمن الداخلي في سرية النبطية، كما أشارت إلى مصادرة 50 دراجة نارية في حاصبيا سيجري إتلافها لاحقاً.

الاشتباه بعسكريين يروّجون عملة مزيّفة جنوباً

أوقفت دورية من فرع المعلومات، أول من أمس، شخصين داخل سيارة من نوع هوندا أكورد، أحدهما يرتدي بزّة عسكرية تخصّ الجيش اللبناني، للاشتباه فيهما بترويج عملة مزوّرة، في منطقة كفركلا. وتبين بنتيجة التحقيقات، أن الشخصين جنديان في الجيش اللبناني: (هـ.ك. 24 عاماً)، (ش.ح. 23 عاماً)، وقد أعطى أحدهما في الساعة الواحدة من ظهر أول من أمس، مبلغ 100 دولار أميركي مزوّرة، لصاحب أحد المحال التجارية في البلدة، بعد شراء قطع لجهاز كومبيوتر من محله. وبعد مراجعة القضاء المختص، أشار الأخير بتوقيفهما من دون الاستماع إلى إفادتيهما، وضبط المبلغ المزوّر، والسيارة التي كانا في داخلها مع جميع مستنداتها، وتسليم المشتبه فيهما إلى الشرطة العسكرية في مرجعيون، وختم المحضر وإيداعه إياه بواسطة الشرطة العسكرية في مرجعيون.