لم يُخطفوا وهم بخيرصدر عن مكتب الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأميركية في بيروت بيان أكدّ فيه أنّ كلّ طلاب الجامعة بخير، وأنْ لا صحة لما ذكر في بعض المواقع الإلكترونية أمس، عن أنّ أربعة طلاب من الجامعة خُطفوا في منطقة جبيل.
وأضاف البيان إنّ مكتب الحماية في الجامعة أكدّ أن الطلاب الأربعة لم يخطفوا وهم بخير.

تأجيل تقديم أفلام التخرج في الإعلام ــ 1
أجلّت لجنة تقويم مشاريع التخرج في كلية الإعلام والتوثيق ـــــ الفرع الأول في الجامعة اللبنانية، موعد تقديم أفلام التخرّج الذي كان مقرراً أمس الأربعاء، إلى صباح السبت القادم، بعدما تعذّر على جزء من الطلاب تسليم أفلامهم، نظراً إلى معوّقات ذات طابع تقني وزمني تعرّضوا لها أثناء قيامهم بتصوير الأفلام وإخراجها.

اختتام العام الدراسي في صيدا
اختتمت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار الموسم الدراسي 2008ـــ2009 بلقاء تخلّله تقويم لأنشطة الشبكة خلال العام الدراسي، وخطة العمل للعام الدراسي المقبل، وأنشطة الصيف.
وأشارت وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري إلى أنّ حفل التخرج الجماعي لتلامذة مدارس الشبكة سيقام في موعده ككلّ عام، فيما أعلنت قرب بدء العمل بربط المدارس بالشبكة الإلكترونية مجاناً، واعدةً بأنّ صيدا ستشهد قريباً البدء بإنشاء أول مدرسة نموذجية لتطبيق الأفكار الجديدة في التعليم الرسمي تابعة لدار المعلمين، صدر القرار بشأنها والتمويل تقريباً أصبح في طور التأمين، وستكون مدرسة مكتملة من الروضات إلى الثانوي، وبتصرف الجميع رسمي وخاص. وستنشأ قريباً مدرسة في طرابلس، تليها كل المحافظات.


لمساهماتكم في صفحة شباب، الرجاء إرسال الموضوعات إلى العنوان البريدي الآتي: [email protected]