اعتداء بالسكاكين في صورتعرّض المواطن ن.ر. (42 عاماً) للاعتداء بالضرب والطعن من جانب 6 أشخاص مجهولين، أمس، كانوا يحملون سكاكين وهراوات حديدية وجنازير، وذلك أمام المحل التجاري العائد إلى المعتدى عليه، قرب ساحة نادي التضامن في مدينة صور. وقد نُقل على الأثر إلى المستشفى، وهو مصاب بجروح بالغة، حيث أُخضع لعدة عمليات جراحية في ظهره ووجهه، كذلك حضرت القوى الأمنية إلى مكان الحادث، وباشرت التحقيق لمعرفة الفاعلين، الذين تردّد أنهم غادروا إلى خارج المدينة. وزار العديد من الشخصيات المصاب في المستشفى، منها وفد تقدّمه مفتي صور ومنطقتها الشيخ محمد دالي بلطة.

«شنق» العاملات الأجنبيات
أوردت تقارير أمنية أن العاملة الإثيوبية بيزونيش داغين (27 عاماً) وُجدت جثّة هامدة، مشنوقةً داخل حمّام غرفتها الكائنة على سطح المنزل الذي تعمل فيه لدى المواطنة م.ح. في بلدة المنصورية ـــــ برمانا، من دون أن توضح الأسباب. وسجلت التقارير نفسها حالة مشابهة، في منطقة الأشرفية، حيث وجدت العاملة النيبالية بيمالانتدال روات (31 عاماً) بصورة تشابه الصورة التي وُجدت فيها بيزونيش، داخل غرفتها في منزل مشغّلها ف.ع. كما لفتت التقارير إلى أن عملية الشنق حصلت بواسطة شرشف.

انقلاب سيارة دفاع مدني
انقلبت سيارة إطفاء تابعة لمركز الدفاع المدني في الهرمل، أمس، أثناء توجهها لتنفيذ مهمة إطفاء في بلدة زغرين في جرود منطقة الهرمل. وأسفر الحادث عن إصابة عنصرين كانا داخل السيارة بجروح، هما أ.ص. و ف.ع. اللذان نُقلا إلى المستشفى للمعالجة.

قنابل في زغرتا
نقلت وكالات الأنباء، أن أشخاصاً مجهولين رموا ثلاث قنابل يدوية في منطقة غير مأهولة في خراج بلدة حيلان ـــــ زغرتا، منتصف ليل أمس، فيما لم تبلغ القوى الأمنية وقوع أية أضرار جسدية أو مادية.

إشكال «انتخابي» في المتن
سجلت تقارير أمنية وقوع إشكال بين مناصري «القوات اللبنانية» ومناصرين لـ«الحزب السوري القومي الاجتماعي»، أمس، في بلدة الدوار ـــــ المتن الأعلى، على خلفية انتخابية. وذكرت التقارير أن تدخّل القوى الأمنية السريع أعاد الهدوء إلى البلدة.

ضرب في تحويطة الغدير
تعرّض كلّ من ح.س. و ق.س. للضرب في محلة تحويطة الغدير ـــــ برج البراجنة، فجر أمس، من جانب أشخاص مجهولين تمكّنوا من الفرار قبل وصول القوى الأمنية إلى المنطقة، حيث بدأت البحث عن الفاعلين.
(الأخبار، وطنية)