نطالب إدارة تلفزيون الجديد بطرد عاشقة المال التي جعلت برنامجها (الذي تقدمه على قناة الجديد) سلعة لزيادة رصيدها في البنك، مدعومة من ميشال المرّ وإيلي ماروني». عبارة تذيّل صورة مجموعة «غــادة عيـد رمـز الفســاد» التي أنشأها شبّان غاضبون من حلقة البرنامج التي شهدت مشادّة كلامية قاسية بين المذيعة والنائب ابراهيم كنعان.ويقول البيان التأسيسي للمجموعة «هل ارتشت مسؤولة برنامج مكافحة الرشوة والفساد، لتهاجم نواب الإصلاح والتغيير في برنامجها الذي يحمل عنوان الفساد؟ هل انقلبت غادة عيد على الحقيقة؟ هل قاموا بشراء صوت الشعب من غادة عيد كما اشتروا صوت الشعب في انتخابات ٢٠٠٩؟ هل انضمّت عيد إلى منظّمي الحرب الكونية ضد العماد عون فأصبحت إلى جانب صفير وميشال سليمان تهاجم كل من يطلب التغيير؟ غادة عيد: إذا أردتِ أن تغيّري صوت الحقيقة ننصحك بأن تغيّري اسم برنامجك من الفساد إلى حماية الفساد».
وتقول إحدى الفتيات على حائط المجموعة إن الشخص الذي اتّهم كنعان برشوة الناس وشراء أصواتهم «كان يوجّه اتهامات من دون دلائل، وأيّ كان يستطيع أن يصوّر 300 صورة هوية ويفبرك تهماً كهذه». فيما يقول شاب إنّ «أسلوب المشتكي لم يكن يدلّ على صدق الرواية أبداً، فصاحب الحق يطالب بحقه بثقة تامة».
ولا يتوانى الأعضاء عن توجيه الشتائم والإهانات إلى عيد على الحائط. فيقول أحد الأشخاص، بعد أن يشتمها، إنّها انضمت «إلى قوى المرتزقة التي تبثّ شائعات ضد التيار الوطني الحر»، فيما يتهمها آخر بمهاجمة التيار الوطني الحر منذ مقتل ابن عمّها نصري شقيق الوزير إيلي ماروني، خاتماً «تروح تلعب غير هون».
شاب آخر يوجّه كلامه إلى عيد: «التيار أشرف منك ومن جماعتك، وهو صح لأنّه لم يبع ضميره».