إصابة عاملة أجنبية
أصيبت العاملة الأجنبية م. م. (مواليد 1979 ـــــ نيبالية الجنسية) بكسور ورضوض في أنحاء جسمها، إذ نقلت تقارير أمنية أنها كانت تحاول مغادرة أحد مراكز الرعاية الاجتماعية، في منطقة الدورة ـــــ شمالي بيروت. وذكرت التقارير نفسها أنها أصيبت إثر سقوطها «من الطبقة الرابعة للمبنى حين حاولت الفرار بواسطة شرشف»، ونقلت إلى أحد مستشفيات المنطقة.

الجيش يحذر المواطنين من العدو

علّقت قيادة الجيش في بيان لها، أمس، على تلقّي عدد من المواطنين والعسكريين اتصالات من العدو الإسرائيلي، بوتيرة متزايدة في اليومين الأخيرين، تدعوهم إلى تقديم معلومات عن الجنود الإسرائيليين الذين فقدوا في لبنان مقابل مبالغ مالية مغرية، فدعت القيادة المواطنين في بيانها «إلى عدم التجاوب مع تمادي العدو الإسرائيلي في خرق السيادة اللبنانية، والتنبه إلى أن أي محاولة لاستدراجهم للتعاون تعتبر تعاملاً واضحاً مع العدو».

إشكال «مسلّح» بين داريا وعانوت

وقع إشكال، أول من أمس، بين شبان من بلدة داريا ـــــ جبل لبنان من جهة، وآخرين من بلدة عانوت المجاورة من جهة ثانية، وذلك على خلفية أحقية مرور بين (ج. س.) من عانوت، و(ع. ب)، (م. ر)، و(م. س) من داريا. وتطوّر الإشكال إلى تضارب بالأيدي والعصي، وتحطيم بعض المحال التجارية والسيارات المركونة في المنطقة. وذكرت وكالات الأنباء أن بعض الشبان عمدوا إلى استخدام السلاح وإطلاق النار، كما أفيد عن إصابة المواطن (ح. ب.) بجروح ورضوض. وحضرت قوة من الجيش اللبناني لتنهي الإشكال، وأوقفت مطلقي النار، وسيّرت دوريات مؤللة في البلدتين تلافياً لتطوّر الأمر.

توقيف «سالبي» سيارات

أوقفت القوى الأمنية المواطن م. ش. (20 عاماً) للاشتباه في سلبه سيارة المواطن أ. ب. في منطقة خلدة، وذلك بالاشتراك مع كل من (ف. ح.)، (ع. م)، و(أ. ح.) الذين أوقفتهم القوى الأمنية بعد العثور على السيارة في منطقة بعاصير ـــــ جبل لبنان. واعترف الموقوفون بسلب السيارة، إضافة إلى سلب عدد من الدراجات النارية في تواريخ مختلفة.

وفاة بحادث سير

توفّي المواطن وليم مرعب (71 عاماً) بعد حادث اصطدام بين سيارته (نوع تويوتا) وسيارة أخرى (نوع بي أم) كان يقودها إ. هـ. (22 عاماً)، وذلك في منطقة الفياضية ـــــ بعبدا. وفرّ الأخير إلى جهة مجهولة، فيما نقل القتيل إلى أحد المستشفيات.

... وأخرى على متن طائرة

توفّي المواطن خليل إبراهيم شحرور (68 عاماً) على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأردنية كانت في طريقها من عمان إلى بيروت. ونقلت تقارير أمنية عن ابن المتوفى أن والده كان يشكو من مرض في القلب، وقد أصيب بجلطة منذ أسبوعين. وأوردت التقارير نفسها أنه تبيّن بعد كشف الطبيب الشرعي على الجثّة، أن الوفاة قد حصلت طبيعياً، وقبل وصول الطائرة إلى لبنان بحوالى نصف ساعة.

سرقة منزل ابنة عميد

ادّعى المدير العام لأمن الدولة الأسبق، العميد المتقاعد أنطوان طرابلسي على مجهولين بتهمة سرقة منزل ابنته، بواسطة التسلّق والخلع، وذلك في منطقة قرنة شهوان. وجاء في الادّعاء أنه أثناء غياب أصحاب المنزل، دخل مجهولون وسرقوا تحفاً وأدوات منزلية، قدرت قيمتها بحوالى 11 مليون ليرة لبنانية.