اجتمع ما يزيد عن مئتي عضو في مجموعة «ALL THE LEBANESE POLITICIANS SHOULD BE HANGED» (كلّ السياسيين اللبنانيين يجب أن يشنقوا) ليطالبوا بمحاسبة السياسيين اللبنانيين عما فعلوه في السنوات الماضية. ويقول البيان التأسيسي للمجموعة إنّه في السنوات الخمس عشرة الماضية قام السياسيون اللبنانيون بالسرقة والقتل وعاثوا فساداً بلبنان وسكانه من أجل مصالهم الخاصة. بينما يضيف أنّه يجب عدم تقديم السياسيين للعدالة، لكن يجب شنقهم مباشرة والسماح لشباب لبنان بحكم البلد.ويمكن لزائر المجموعة أن يطلع على صور السياسيين اللبنانيين من المعارضة والموالاة على السواء التي شطبت للدلالة على رفضهم كلهم.
يتناقش الأعضاء على حائط المجموعة في موضوع المجموعة، فيقول أحد الأعضاء إنّه من الأفضل تغيير السياسيين عوضاً عن شنقهم. فيجيبه شاب آخر أنّه يجب ضربهم حتى الموت. بينما يقول شاب آخر إنّه يجب على «كميون الزبالة» المرور على أماكن سكن كلّ الزعماء لتنظيف البلد منهم.
ويأمل أحد الأعضاء أن يزيد عدد الأعضاء في المجموعة وأن يعود لبنان إلى ما كان عليه في الستينيات. فيضيف أحد الشباب أنّه يبدو أنّ كلّ شاب متعلق بزعيمه السياسي ولا يتعلمون من الأخطاء المتكررة التي ترتكب. وفيما تعترف إحدى الفتيات بأنّها تكره كلّ الزعماء وليست متعلقة بأحد منهم وترغب بتغييرهم جميعاً، يجيبها شاب بأنّه لا يمكن أن يحصل تغيير سياسي إلا بالتخلص من الزعماء لا تغييرهم فقط. فيما يأمل أحد الأعضاء أن يتحقق السلام في لبنان في حال تنفيذ عنوان المجموعة.