الجنرال «شاغل بال» حمادة«أخبار المستقبل» < 20:30

مع اقتراب الذكرى السنوية الرابعة لعودة العماد ميشال عون (الصورة) من منفاه الباريسي، يخصّص علي حمادة حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق» لمناقشة مواقف عون منذ 2005 حتى اليوم، ويستقبل المرشح المتني إلياس مخيبر والصحافي إلياس الزغبي.

راجح الخوري يتذكّر شهداء الصحافة...
«الجديد» < 22:30

تستقبل سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من «آلو بيروت» الصحافي راجح الخوري لمناسبة عيد شهداء الصحافة، ليتحدّث عن تجربته المهنية وقوافل شهداء الصحافة العربية منذ 1916 حتى اليوم، إضافة إلى دور الصحافة الحرة في التأثير على الرأي العام.

... وعادل مالك أيضاً
«قناة المرأة العربية» < 21:00

في حلقة غد الخميس من برنامج «جريء جداً»، تستقبل ماتيلدا فرج الله الصحافي اللبناني عادل مالك ليروي سيرته في عالم الصحافة منذ 33 عاماً، حيث يعود إلى سنوات عمله خارج لبنان، ويروي علاقته بوطنه وبالصحافيين العرب في الغرب.

سمر وعلي الحاج سيقولان الحق
OTV < 21:00

بعد مرور أسبوع على خروج الضباط الأربعة من سجن رومية، تحاور ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» اللواء علي الحاج وزوجته سمر اللذين سيكشفان أموراً عدّة عن التحقيقات والأسرار التي رافقت عملية الاعتقال منذ أكثر من ثلاث سنوات.

«ليالي السمر» مع صابر الرباعي
«أبو ظبي» < 22:00

في ظهوره الإعلامي الأول بعد صدور ألبومه «وحشني جداً»، يطلّ الفنان التونسي صابر الرباعي في حلقة الليلة من برنامج «ليالي السمر» مع وعد، ويؤدي في الحلقة قسماً من أغانيه الجديدة، كذلك يتحدّث عن حياته وعن هواياته، وخصوصاً الرحلات البرية.

هل تذكرون انقلاب «الصخيرات»؟
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في «بلا حدود» أحمد المرزوقي (الصورة)، أحد الضباط المشاركين في محاولة انقلاب الصخيرات ضد الملك المغربي الراحل الحسن الثاني عام 1971، ليردّ على انتقادات المشاهدين حول ما ورد في برنامج «شاهد على العصر».