قتيل برصاصة في فمهعُثر على المواطن عمر أسعد أصلان (مواليد 1952)، جثة هامدة، ومصاباً في فمه بطلق ناري من مسدس حربي، في منطقة البسطة ـــــ بيروت. وذكرت تقارير أمنية، أن القتيل وُجد داخل سيارته (مازدا)، والمسدس إلى جانبه. كما ذكرت التقارير نفسها، أن المسدس عائد إلى المواطن أ.م. صاحب شركة أمن، كان يعمل فيها القتيل.

... وآخر في عبرا
عثر على المواطن محمد سليمان (مواليد 1959)، جثة هامدة، في منطقة عبرا ـــــ شرق صيدا، قرب الجامعة اليسوعية، على درج الطابق السفلي لأحد المباني في المنطقة.

وفاة سجين
توفي السجين إبراهيم مصطفى فاهمة (مواليد 1979)، قبل أيام، حيث كان نزيل سجن حلبا، بعد إصابته بنوبة قلبية نقل على أثرها إلى مستشفى اليوسف في حلبا، وما لبث أن فارق الحياة هناك.

مسدس «خليجي» في المطار
ضبطت القوى الأمنية مسدساً حربياً بحوزة الأمير خ.ا.س (مواليد 1962 ـــــ سعودي الجنسية)، في مطار رفيق الحريري الدولي، أثناء مغادرته بيروت متوجهاً إلى جدّة. وبالتحقيق معه، صرّح بأن الحقيبة التي وجد في داخلها المسدس لا تعود إليه، بل إلى مرافقه ر.ر. (مواليد 1974) الذي أوصله إلى المطار، ووضعه داخل حقائبه عن طريق الخطأ، وأبرز رخصة حيازة سلاح حربي مختلف، صادرة عن وزارة الدفاع، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية. وبمراجعة القضاء المختص، صُرف النظر عن الاستماع إلى إفادة الأمير، واكتُفي بأخذ صورة عن جواز سفره، مقابل طلب الاستماع إلى إفادة الثاني، وتسليمه المسدس بعد التثبّت من رخصته، وتركه لقاء سند إقامة.

قنبلة دفاعية في التعمير
أقدم مجهول على رمي قنبلة يدوية دفاعية، عند الساعة الثامنة والنصف من صباح أمس، في منطقة تعمير حارة صيدا، فأدّى انفجارها إلى تضرّر سيارتين متوقّفتين في المحلة ببعض الشظايا، الأولى مرسيدس 230 فضية، والثانية من نوع مرسيدس 260 لون كحلي، فيما لم يبلغ عن إصابات.

«شيكل» في مطار بيروت
أوقفت القوى الأمنية أحمد.م.ع. (مواليد 1987 ـــــ فلسطيني)، في المطار إثر قدومه من فلسطين المحتلة ـــــ الضفة الغربية، بعدما عثرت معه على عملة ورقية إسرائيلية «شيكل». وأفادت تقارير أمنية، أنه بعد التحقيق معه أفاد أنه من مدينة رام الله، وأن الجميع هناك يستخدم هذه العملة، نظراً إلى عدم وجود عملة أخرى. وتبين أن هناك 3 رفاق له كانوا جالسين في قاعة الانتظار، ويحملون عملة مماثلة. وقد أشار القضاء المختص بصرف النظر عن اتخاذ أي تدابير، سوى ختم جوازات السفر وتنظيم محضر معلومات.