الحمل(21 آذار ـ 20 نيسان)
◄ تلفت الأنظار بسحرك وأناقتك، وتوظف طلتك في الميدان العملي لزيادة عدد المساهمين معك. لا تلتفت إلى الوراء، فالمستقبل أمامك.


الثور
(21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ علاقات اجتماعية متكاثرة هذه الفترة تبشّر بلحظات واعدة. كن على قدر المسؤولية، وتجنّب الغوص في المسائل المعقدة، ودع الزمن يعالج الأمور.


الجوزاء
(21 أيار ـ 20 حزيران)
أنت في موقع متقدم، والحلول في طريقها إليك، والمطلوب القليل من الصبر. سجّل بعض الأفكار، فقد تحتاج إليها في الوقت المناسب. رقم الحظ 1.


السرطان
(21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الثقافة الواسعة تنبع من محيطك، فأنت المثال في العلم والمعرفة. مشاغل كثيرة ترهقك، والفلك ينصحك بالوقت اللازم للترفيه عن النفس.


الأسد
(21 تموز ـ 21 آب)
◄ تحلم بقضاء إجازة خارج بلدك وتسعى إلى ادخار بعض النقود لتحقيق حلمك. تسعى وراء الشهرة لكي تثبت ذاتك في المجتمع. رقم الحظ 15.


العذراء
(22 آب ـ 22 أيلول)
◄ اليأس لا يقودك إلاّ إلى الانهيار. جدّد إيمانك وثقتك بنفسك واعتمد على قدراتك، فالحياة صعود وهبوط، ربح وخسارة، يأس وأمل.


الميزان
(23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ التفكير الدائم بالسفر يُحبط عزيمتك في العمل، فطموحك الشخصي لا حدود له، لكن العين بصيرة واليد قصيرة كما يقول المثل.


العقرب
(23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تحاول منذ مدة تغيير مكان عملك لأسباب شخصية، لكنك حتى الآن لم تفلح بإيجاد الموقع المناسب لتحقيق أمنيتك. لا تيأس. رقم الحظ 8.


القوس
(23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تحاول الاقتراب من أتون النار لأنه سيحرقك، بل ابتعد قدر الإمكان عن المشاكل حتى لا تقع في المحظور. اعرف نفسك، ومن هنا يبدأ الحل.


الجدي
(21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ فرصة جديدة تحقق بها ذاتك تتضمن الكثير من مغريات هذا العصر. مارس رياضتك المفضلة وقلّل من تناول المنبهات. رقم الحظ 33.


الدلو
(20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تقودك أحلامك حتى قمة حدود المستحيل، وتنجح أحياناً في تحويل الأحلام إلى حقيقة. لا تهمل الحبيب، بل جدّد علاقتك به.


الحوت
(19 شباط ـ 20 آذار)
◄ علاقاتك الاجتماعية في تطور مستمر، وجهدك الذي تبذله من أجل قضية معينة سيتكلل بالنجاح. زيارة مريض ترفع من معنوياته. رقم الحظ 24.