سقوط بحفرة ووفاة
توفي المواطن صالح علي مناوخ (مواليد 1983)، أول من أمس، نتيجة سقوطه في حفرة بعمق ثلاثة أمتار، في منطقة الرملة البيضاء ـــــ بيروت. وإثر سقوطه، نقل إلى أحد المستشفيات في المنطقة، حيث فارق الحياة.

وطفل بحادث صدم ...

توفّي الطفل عبد الرزاق حسن مصطفى (عمره سنتان)، نتيجة تعرضه لحادث صدم من قبل سيارة فان، يقودها ر. غ. في منطقة المنية ـــــ الشمال، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية. ونقل الطفل على الفور إلى أحد مستشفيات المنطقة، لكنه ما لبث أن فارق الحياة، بينما فرّ سائق السيارة إلى جهة مجهولة.

شجار بسبب تحرش «دبلوماسي»

حصل شجار بين كل من ج.خ. (مواليد 1989)، ول.ص. (مواليد 1988) من جهة، وكل من ا.ع.ع. وف.ع.س. (من التابعية السعودية)، وهما ملحقان دبلوماسيان بالسفارة السعودية. وذلك نتيجة تحرش الفريق الثاني بصديقة واحد من الفريق الأول. وإثر حضور القوى الأمنية، أقدم ل.ص. على عرض مبلغ 50 ألف ليرة لبنانية، رشوة لدورية لقوى الأمن، من أجل غض النظر عن الحادث، فتم توقيفه بجرم محاولة الرشوة ونظّم محضر بحقه، بينما غادر الدبلوماسيان السعوديان لأنهما لم يرغبا في الادعاء على أحد، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية.

إشكال بسبب «بزقة»

ادّعى إبراهيم. ش (مواليد 1963)، على كل من م.س. (مواليد 1988)، م.ك. (مواليد 1963)، م.س. (مواليد 1993)، بأنهم تعرضوا له بالضرب بواسطة عصا من الخشب، في منطقة حاريص ـــــ الجنوب. وبنتيجة التحقيق مع المدّعى عليهم، قال م.س. إن سبب الخلاف هو إقدام المدّعي على توجيه «بزقة» في وجهه، ومطالبته بالعمل على طلاق زوجته. وبعد الاستماع إلى الإفادات، أشار القضاء المختص إلى أخذ تعهد من المدّعى عليهم بعدم التعرض للمدّعي لاحقاً، كذلك جرى توقيف م.س. في النظارة لبعض الوقت، ثم أطلق سراحه.

اعتراض دورية

تجمهر عدد من المواطنين في منطقة صبرا، بهدف منع دورية لقوى الأمن الداخلي من قمع مخالفة بناء، ما اضطر الدورية إلى التراجع من دون القيام بمهمتها، ودون التمكن من توقيف أحد، بعدما حمل المحتشدون العصي، وبعدما لوحظ أن بعضهم يحملون أسلحتهم الفردية على جنبهم، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية.

إشكال مسلح في عكار

وقع إشكال في بلدة حبشيت ـــــ عكار، بين كل من م.ف. وف.ف. من جهة وع.ع من جهة أخرى، بسبب خلافات سابقة، ما لبث أن تطور الأمر إلى إطلاق نار من أسلحة حربية رشاشة، من دون أن يصاب أحد، بحسب ما أوردت تقارير أمنية.

قنبلة في مشغرة

ألقى مجهولون قنبلة يدوية، أول من أمس، على الطريق العام لبلدة مشغرة في البقاع الغربي، بحسب ما ذكرت تقارير أمنية، من دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار مادية.

عراك «طلابي» على خلفية «الجلوس»

أوردت تقارير أمنية أن حرم كلية الآداب في طرابلس شهد عراكاً، أول من أمس، بين الطلاب محمد ع. (21 عاماً) وإيلي م. (19 عاماً) وجهاد ع. (21 عاماً) من جهة، والطالب عمر س. (22 عاماً) من جهة أخرى، وذلك على أفضلية الجلوس خارج قاعة الدراسة. وتطور الإشكال إلى تضارب، فأوقف حرّاس الكلية المشاركين.