◄ «المؤسسة العسكريّة: تجربتي في ساعة»، لقاء حواري يعرض خلاله العميد المتقاعد هشام جابر مسيرته. اللقاء ينعقد عند السادسة مساء غد في قاعة «المجلس الثقافي للبنان الجنوبي» (بيروت المزرعة)، ويقدّمه شفيق البقاعي. للاستعلام: 01/703630
◄ عن كتابه «قُبَل النحل»، يقيم أنطوان عقيقي لقاءً حوارياً في «بيت المحامي»، برعاية وزير الثقافة تمام سلام. اللقاء الذي يعقد عند الخامسة بعد ظهر غد، تليه حفلة توقيع للكتاب، بحضور نقيب المحامين في بيروت رمزي جريج ورشاد بولس سلامة.

◄ سوزان تلحوق تقول لنا إنّها أكثر من امرأة، في ديوانها I’m not one woman. كيف يكتب المؤنث بالمفرد والجمع، سنكتشف ذلك من خلال أمسية قراءات تحييها تلحوق في «وليمة وردة» (الحمراء ـــــ بيروت) عند السادسة والنصف مساء اليوم، يليها توقيع للديوان.
للاستعلام: 03/628578

◄ «من حكم الرّعاع إلى يقظة الأسد ـــــ كتاب مفتوح إلى الرئيس ساركوزي» (حرب لبنان والتأثيرات الخارجيّة بين سنتي 1983 و2005)، كتاب وثائقي بالفرنسيّة للباحثة لينا المرّ نعمة، توقّعه عن الخامسة والنصف مساء اليوم في «أوتيل ألكسندر» (الأشرفيّة ـــــ بيروت)، بحضور الرئيس عصام أبو جمرا. يترافق التوقيع مع عرض مصوّر لبعض الوثائق التي يحتويها الكتاب.