مطاردة تنتهي في بريتالطاردت قوة من فصيلة درك طليا بمؤازرة دوريتين من مفرزتي طوارئ وسير بعلبك، بناءً لمعلومات سابقة، سيارة من نوع بي أم 525 ذهبية اللون، بداخلها المدعوّان ح. ي. (مواليد 1972) وح. ع. (مواليد 1984) لبنانيان، بالقرب من الطريق الدولية في بلدة بريتال، ونجحت في توقيف الشخصين اللذين كانا بداخلها، في بلدة دورس ـــــ البقاع، حيث تبيّن أنها مسروقة منذ 6/5/2009

مقتل طفل بسلاح صيد
أُحضر الطفل عيسى محمد الرفاعي (8 سنوات) جثة هامدة إلى أحد مستشفيات طرابلس مصاباً بطلق ناري في خاصرته، من سلاح صيد، وذلك أثناء وجوده في بلدة القرقف ـــــ عكار. وأوردت تقارير أمنية أنه بعد المتابعة، تبيّن أن الطفل كان موجوداً داخل ورشة بناء تخصّ أحد أقاربه حين أطلق القاصر ع.ط. (15 عاماً) النار من بندقية صيد كان يلهو بها داخل الورشة، فأصابه عن طريق الخطأ، وفرّ إلى جهة مجهولة.

أحرق محلّه واذى نفسه لأسباب انتخابية؟
صدر عن قيادة الجيش مساء أمس بيان جاء فيه: «تقدّم المدعو غانم ف. من أحد المراكز الأمنية في مدينة صيدا وأبلغ عناصره بأن ثلاثة ملثّمين أحرقوا محله لبيع أجهزة الخلوي وآذوه جسدياً مدّعين مناصرة أحد المرشحين للانتخابات النيابية. وعند التوسّع بالتحقيق معه من فرع مخابرات منطقة الجنوب اعترف بإقدامه على إحراق محله وإيذاء نفسه بسبب خلاف عائلي بداعي السفر».

القوى الأمنية تعرض «الحشيشة»
عرضت القوى الأمنية، قبل ظهر أمس، كمية من المخدرات بلغ وزنها 85 كلغ من مادة حشيشة الكيف، في مرفأ بيروت، كانت مخبّأة ضمن بضائع تجارية وموضّبة داخل براد لتصديرها إلى هولندا. وقد ضبطت قبل أيام إثر تبادل للمعلومات وتنسيق مسبق بين مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية وفرع المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ومديرية الجمارك العامة التي استعملت جهاز السكانر التابع لها. عُرضت المضبوطات بحضور عدد من الضباط في عدد من المؤسسات الأمنية، وتستمر التحقيقات بإشراف القضاء المختص.

توقيف 35 مطلوباً
أعلنت قوى الأمن الداخلي، في بيان لها، أمس، أن قطعاتها تمكّنت من توقيف 35 شخصاً لارتكابهم أفعالاً جرمية، ومطلوبين للقضاء بموجب مذكرات وأحكام عدلية مختلفة، على كل الأراضي اللبنانية، وذلك ضمن إطار مهماتها الروتينية.
(ألاخبار، وطنية)