سرق 20 مليون ليرة من عمّهادّعى المواطن أ. ط. (مواليد 1957) على ابن شقيقه ع. ط. (مواليد 1982) بتهمة سرقة مبلغ 20 مليون ليرة لبنانية، بالإضافة إلى بطاقات تعبئة للهاتف الخلوي، من السوبرماركت الذي يقيم ويعمل فيه في طرابلس. وذكرت تقارير أمنية أن المدّعى عليه توارى عن الأنظار وفرّ إلى جهة مجهولة.

مصالحة في برج البراجنة
رعى النائب علي عمار أمس لقاء مصالحة في منزله في برج البراجنة بين عائلتي منصور وحمدان، اللتين كان خلاف بين عدد من أبنائهما قد أدى إلى مقتل الشاب أحمد حمدان العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أن المشتبه في إطلاقه النار على حمدان كان قد سلم نفسه للقوى الأمنية.

استعار الهاتف وفرّ
ادعى المواطن ن. ز. (مواليد 1989) على مجهول يقود دراجة نارية، بتهمة نشل هاتفه الخلوي في منطقة الأونيسكو ـــــ بيروت، وذلك بعدما طلب منه إجراء مكالمة من الهاتف، وفرّ به مسرعاً إلى جهة مجهولة. وفي عين الرمانة، ادّعت المواطنة ل. ل. (مواليد 1948) على مجهول يقود دراجة نارية، بتهمة نشل حقيبتها التي تحتوي على مبلغ من المال إضافة إلى هاتف خلوي.

سرقة سيارات مستأجرة
أوقفت القوى الأمنية كل من أ. غ. (مواليد 1970) و خ. ح. (مواليد 1974) في بلدة عدلون الجنوبية، فاعترفا بأنهما كانا قد استأجرا 3 سيارات، ثم زوّرا أوراقها الرسمية، وبطاقات الهوية الأصلية التابعة لأصحاب السيارات، وباعاها بمبالغ مالية زهيدة. وتبيّن أن بحق الأول مذكرات عدلية بجرائم احتيال وسرقة وتزوير. وبنتيجة اعترافهما، ادّعى عليهما كل من صاحب المعرض الذي بيعت السيارات إليه، بالإضافة إلى أصحاب السيارات المسروقة، وقد أودعا القضاء المختص.

حرث أرضه فوجد متفجرات
عثر أحد المواطنين على 4 قذائف هاون من عيار 120 ملم ووعاءين يحتويان على مواد متفجرة من نوع TNT، بين بلدتي كفرفيلا وجباع في منطقة إقليم التفاح في الجنوب، وذلك أثناء استصلاح جرافة الأراضي في المنطقة. وتبيّن أن القذائف قديمة العهد، بعدما فحصتها القوى الأمنية التي حضرت إلى المكان ونقلت المواد المتفجرة إلى أحد المراكز العسكرية.

ترويج عملة مزوّرة
أوقفت القوى الأمنية كلاً من ع. ع. (مواليد 1966)، و ن. غ. (مواليد 1983ـــــ مصرية الجنسية)، وع. ب. (مواليد 1985ـــــ مصري الجنسية)، للاشتباه في ترويجهم عملة مزورة، بالإضافة إلى عدم حيازتهم وثائق إقامة قانونية. وقد بوشر التحقيق معهم بإشراف القضاء المختص.
(الأخبار)