◄ يحيي Trio Orient Group المؤلّف من الأخوات طمب أمل، رونزا، وفاديا، عند الثامنة والنصف من مساء اليوم حفلةً موسيقيّة على مسرح «قصر المؤتمرات» (أنطلياس)، يقدّمن فيها نسخة جديدةً من أشهر الأغاني الشعبيّة العربيّة واللبنانيّة. للاستعلام: 04/416754
◄ «كورال الفيحاء» الحائز جائزة أفضل كورال وأفضل قائد كورال في «مهرجان وارسو الدولي للغناء الجماعي ــ 2007»، يقدّم أمسيةً غنائيةً بقيادة باركيف تسلاكيان عند الثامنة من مساء السبت 4 نيسان (أبريل) الحالي، في «قصر الأونيسكو» (بيروت)، بدعوة من وزارة السياحة.

◄ تنظّم السفارة السويسريّة في لبنان و«مركز عصام فارس للشؤون اللبنانيّة» مؤتمراً عن «التجربة السويسريّة في تنظيم الدفاع والأمن»، يوم غد الجمعة في فندق «مونرو» (عين المريسة ـــ بيروت)، لإلقاء الضوء على الإستراتيجية الدفاعية في سويسرا وأبرز ركائزها.

◄ «دفاتر كمبالا» (دار نلسن) رواية يوقّعها مؤلّفها السفير جمال محمد إبراهيم عند الخامسة مساء الثلاثاء 7 نيسان الحالي، في قاعة «نقابة الصحافة اللبنانيّة» (الروشة ــ بيروت)، بدعوة من «دار نلسن» وسفارة جمهوريّة السودان في لبنان. وكانت قد صدرت لإبراهيم مجموعة شعريّة «امرأة البحر أنت» (رياض الريس للكتب والنشر) ورواية بعنوان «نقطة التلاشي» (دار الساقي).