جثة رجل مجهول في البقاعذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أن القوى الأمنية عثرت في خراج بلدة الصويري (قضاء البقاع الغربي)، على جثة تعود لرجل من العقد الثالث من العمر. وبعد معاينتها من الطبيب الشرعي، رجّح أن تكون الوفاة ناتجة من الإرهاق والبرودة، وأن الوفاة قد تكون حصلت قبل 4 أيام. وقد عُثر في ثياب الشاب المتوفى على أوراق ثبوتية عائدة لشاب سوداني.

عودة 3 فارّات من فلسطين المحتلة
سلّمت قوات «اليونيفيل»، العاملة في الجنوب، الصليب الأحمر اللبناني، ثلاث مواطنات لبنانيات، عدن من داخل فلسطين المحتلة عبر نقطة الناقورة الحدودية، وهنّ: مريم شربل الاخ (25 عاماً ــ عين ابل)، ولاء علي سبيلني (22 عاماً) وحنان علي سبليني (21 عاماً ــ الناقورة)، بعدما كنّ قد دخلنها في عام 2000 إبان تحرير الجنوب واندحار قوات الاحتلال الإسرائيلي. وذكرت وكالات الأنباء أن الصليب الأحمر سيسلّمهنّ إلى القوى الأمنية المختصة.

المواطنون والشرطة يوقفون مشتبهاً فيه بالنشل
تمكنت مجموعة من المواطنين في برج حمود وأحد عناصر الشرطة البلدية، أمس، من اعتراض شخص لاحقوه بعد نشله محفظة إحدى المواطنات، وضبطه بالجرم المشهود، عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً في المنطقة. وحضر أفراد من فصيلة درك برج حمود وألقوا القبض عليه ويدعى خ.ح. (مواليد 1991) وضبطوا المحفظة التي نشلها، وتبيّن أنه مطلوب من القضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم السرقة.

«اليونيفيل» والجيش في مناورة مشتركة اليوم
تنفذ قوات «اليونيفيل» العاملة في جنوب لبنان اليوم، مناورة مشتركة مع الجيش اللبناني، بالذخيرة الحية، وذلك في منطقة رأس الناقورة. واتخذت آليات دولية تابعة للقوتين الفرنسية والإيطالية مواقع لها أمس، في رأس الناقورة في مكان المناورة. ونقلت وكالات الأنباء، أن مدفعية ميدان ثقيلة ستشارك في المناورة، وسيتم إطلاق قذائف صاروخية. وقد سيّرت القوة الإيطالية دوريات مؤلّلة، ووضعت حواجز ثابتة ومتحركة كنقاط مراقبة على طول الساحل الممتد من رأس العين حتى رأس الناقورة، وسط تحليق مكثّف لطائرات مروحية تابعة لـ«اليونيفيل».

حجز 5885 دراجة نارية منذ بدء الحملة الأمنية
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن قطعاتها المختلفة تمكنت خلال الفترة الممتدة من يوم 1/3/2009 ولغاية تاريخ 31/3/2009 من حجز 1931 دراجة نارية على كل الأراضي اللبنانية. وأصبح العدد الإجمالي للدراجات المحجوزة هو 5885 منذ بدء حملة التشدد بمكافحة مخالفات سائقي الدراجات النارية لقانون السير يوم 19/1/2009.