21 آذار ـ 20 نيسان)◄ شعورك المحبط في مكانه الصحيح، والفلك يحذّرك من مطبّات رُسمت لك عليك تجنّبها. تبدو في أحسن حال، لكن عليك القيام ببعض التمارين الرياضية.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ انتبه يا عزيزي، القوة تجعلك متسلّطاً والناس يحبّون الأسلوب الإنساني، فخذ في حياتك الجانب الثاني وأنت الرابح. تناغم روحي يجمعك بالحبيب.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تأثيرات الفلك السلبية تودّعك، فتصفو الأجواء وتنتصر أخيراً على الأعداء. تكون محبوباً هذه الفترة في أوساطك، وتعقد صفقات رابحة مع الشركاء.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄تعيش عالماً مليئاً بالحنان والرقة والخيال، وترى الحياة من زوايا الأمل المشرق. حاول التكيّف مع كل ظرف من الظروف وانطلق نحو النجاح. رقم الحظ 1.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ زيارة الأقرباء من أولوياتك، والشوق يدفعك للاطمئنان عليهم، وهذه ميزة في شخصيتك المميزة. الفلك يعدك بالنجاح إذا حافظت على التروي والهدوء.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ ما زلت تمر في مرحلة فلكية مناسبة، والحظ يدعمك ويقلب الأمور لمصلحتك. أوامر الحبيب مطاعة، والفلك يبشّرك بلحظات من الرومانسية في كنفه.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا تأخذ الأمور بخفّة، بل كن جدّياً أكثر بتعاطيك مع الناس. أنت بحاجة إلى الأمان والاطمئنان لكي تنطلق من جديد بكل ثقة بالنفس. رقم الحظ 13.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ رغم الأجواء التفاؤلية التي تتمتع بها، قد تتلقى خبراً سيئاً يصيبك بالإحباط. تقوم بزيارة أحد الأشخاص يترك أثراً جيداً في نفسك. انتبه لصحتك هذه الفترة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تجتاحك رغبة بتحقيق طموحاتك دفعة واحدة، ورغم عصبيّتك ورفضك للنصائح، تستطيع أن تجتاز كل المصاعب. تنعم بأجواء رومنطيقية قد تحرّضك على التفكير بالزواج.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تستخدم كل المفردات لإيصال فكرتك، وتحسين موقعك العملي يتطلب منك مزيداً من العزم والجهد. اصبر، ففي النهاية سيأتي الفرج الموعود. رقم الحظ 17.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تصميمك في العمل جدّي ، والنجاح إلى جانبك في كل ما تُقدم عليه. علاقتك بالحبيب تمرّ بفترة من الهدوء والتناغم والانسجام.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يُستجاب طلبك وتحصل على ما كنت تريده منذ زمن، وتبدأ نهارك بمعنويات مرتفعة، وتعكس جوّاً من المرح للساعات المقبلة. رقم الحظ 2.