21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تعمل هذه الفترة ليلاً ونهاراً لتحسين وضعك الاجتماعي، الذي شهد في المدة الأخيرة تراجعاً ملحوظاً. صحتك إلى تحسّن، فلا تخشَ من المجهول، والفلك إلى جانبك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ سعيك إلى التغيير من خلال تطوير أفكارك وتحويل صورتك نحو الأفضل، شيء مهم جداً في الحياة. تستطيع أن تحقق رغباتك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ثمة مجالان في حياتك سيشهدان تحسناً ملحوظاً، هما العائلة والمهنة. فالجو العائلي يشهد هذه الفترة استقراراً مثالياً. والجو العملي يتدرج تصاعدياً نحو النجاح.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ أنت من جذور صلبة، وأعمالك تشهد عليك. تفانيك تجاه العائلة يفجّر طاقات الحنان المكبوتة. نشاط في العمل غير مسبوق.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ رحلة استجمامية تقوم بها تعطيك الزخم للأيام المقبلة. حياتك العاطفية في أوجها، وعلاقتك بالحبيب مبنية على التفهم والتناغم الفكري.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تهتم كثيراً بتحسين صورتك ومظهرك، وتدرك أهمية ذلك بأن تعطي الآخرين الصورة التي تُظهر أفضل ما لديك. أنت تقليدي. رقم الحظ 22.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تُكلَّف مهمةً في وقتٍ قريب وتنجزها، وتحصل في نهاية الأمر على مكافأة مادية ومعنوية، مما يرفع من أسهمك وسط الزملاء. رقم الحظ 4.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تهمل الحبيب، ولا تُعر آذاناً صاغية للحسّاد، بل افتح صفحة جديدة في سجل العلاقة، وتفهّم نظرته لواقع الأمور.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تشهد تقلبات كبيرة في المزاج والانفعالات في المحيط العائلي، والفلك يسديك نصيحة لهذه الفترة بأن تتعلم كيفية السيطرة والتحكم في نفسك مهما تكن الظروف.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄تتطور أوضاعك العملية نحو الأحسن، وتبتكر أفكاراً خلّاقة تدفع بك نحو الأمام. عالج مشاكلك الصحية بالصبر واتّبع إرشادات الطبيب بحذافيرها.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تبحث عن آفاق جديدة وتجدها في التفكير الصحيح والمنطق السليم. يقودك حدسك إلى حيث تريد، هناك تنعم بالسلام الروحي. رقم الحظ 2.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ قلبك المليء بالحنان يقودك إلى ارتكاب أخطاء جسيمة، فطيبة القلب ليست سلاحاً يُستعمل ضد الغير. حاول معالجة أمورك بتحكيم العقل.