خنق ومحاولة سرقةادّعت المواطنة سهام أ. ص. (مواليد 1939) على مجهول اقتحم منزلها بقصد السرقة، ليل 6/4/2009، في منطقة الشياح، شارع مارون مسك. وفرّ إلى جهة مجهولة بعدما حاول خنقها بيديه، فتدخّل الجيران إثر سماع صراخ استغاثتها. وأضافت في ادّعائها، بحسب تقارير أمنية، أنها تشتبه بـ م.س المقيم في المبنى نفسه.

ضبط آلة لصنع الكبتاغون
أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أمس بياناً ذكرت فيه أن قوّة من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الشمال في وحدة الشرطة القضائية، دهمت مكاناً يُشتبه في استخدامه لتصنيع مادة الكبتاغون المخدّرة في بلدة «الرّامة»، وضبطت مختبراً لتصنيع هذه المادة وكمية من المواد الكيماوية التي تُستخدم في تركيبها. وأضاف البيان إن القوة ذاتها أوقفت 4 أشخاص يشتبه في صلتهم بالقضية.

تهديد لمنسق
في «التيار الوطني الحر»

ادّعى ك.ج.ص (مواليد 1973 ـــ منسق في التيار الوطني الحر) على مجهول هدّده في اتصال هاتفي، يوم 4/4/2009، بأنه سوف يهدم المنزل على رأسه، لأنه يقوم بعمل غير صحيح، بحسب ما أوردت تقارير أمنية. وفي اليوم نفسه دخل مجهول إلى المنزل بواسطة الكسر والخلع، في حرج ثابت، وسرق مبلغاً من المال، قدّر بنحو مليون ليرة لبنانية، بحسب ما أوردت التقارير نفسها.

ادّعاء على حراس النائب كبارة
ادّعى صلاح أ. وربيع أ. على حراس مكتب النائب محمد كبارة، بأنهم تعرضوا لهما بالضرب يوم 5/4/2009 في منطقة التل في طرابلس. وذكرت تقارير أمنية، أنهما أصيبا بجروح نتيجة طعن بآلات حادّة. وعُرف من المشتبه بهم شخص من آل ملص، الذي فرّ إلى جهة مجهولة ومعه باقي المشتبه بهم. كما حصل تجمّع لمناصري الطرفين، وشوهدت في حوزتهم أسلحة نارية، بحسب ما أوردت التقارير نفسها.

تخريج 190 شرطي سير
أقيم في معهد قوى الأمن الداخلي في الوروار، أمس، حفل تخريج 190 مجنداً بعد خضوعهم لدورة تدريبية في مجال تنظيم السير. وتجدر الإشارة إلى أن المدرّبين الذين نظّموا هذه الدورات هم من رتباء شرطة السير، الذين كانوا قد خضعوا لدورة تأهيل قبل أشهر على أيدي مدرّبين من شرطة السير الفرنسية. ومن المفترض أن تستمر دورات تدريب المجندين للعمل في شرطة السير.

3 جرحى في حادث سير
وقع حادث سير على أوتوستراد ذوق مصبح، صباح أمس، بين سيارة من نوع (غراند شيروكي) يقودها ك. ن. ن، وسيارة من نوع (غولف) يقودها إ. ج. ع، وبرفقة أ. ي. مما أدّى إلى إصابة الجميع بكسور وجروح، وقد نُقلوا إلى مستشفى في منطقة جونيه للمعالجة.