العثور على 3 جثث في أماكن متفرقةعثر على جثة رجل في العقد السادس من العمر، في منطقة طبرجا، على شاطئ البحر بجانب أحد المنتجعات السياحية. وذكرت تقارير أمنية أن الجثة تعود للمواطن غازي سروجي (60 عاماً). وفي بلدة الغازية المدينة الصناعية، أوردت التقارير نفسها، خبر العثور على جثة المواطن إبراهيم موسى (56 عاماً) داخل محله المعدّ لصناعة الحديد، وبعد حضور الطبيب الشرعي والأدلة الجنائية، تبيّن أن الوفاة طبيعية، وناتجة من جرح بالغ في معصم اليد نتيجة العمل في محله. وفي إطار متصل، أوردت تقارير أمنية خبر العثور على جثة المواطن حسن الأسمر (34 عاماً) هامدةً، في منطقة الروشة، وقد ذكرت التقارير أنه نتيجة التحقيقات تبيّن أن القتيل انتحر عن طريق إلقاء نفسه على الصخور من مكان مرتفع.

سرقة سيارة في رعيت
أقدم مجهولون ليل أول من أمس، على سرقة سيارة من نوع ب م 320، تملكها المواطنة فيروز ق. من أمام منزلها في بلدة رعيت ــ قضاء زحله، رغم انتشار الحواجز الثابتة والمتنقّلة في أكثر من منطقة بقاعية في اليومين الماضيين. ورجّح مسؤول أمني لـ«الأخبار» حصول عمليات السرقة المشابهة بسبب «انهماك الجيش اللبناني في البحث عن قتلة الجنود الأربعة قبل أيام».

الاعتداء على «رجل أمن مدني»
ادعى أحد المجنّدين في قوى الأمن الداخلي، أمام فصيلة ميناء الحصن، أن شخصين مجهولَي الهوية، ضرباه وسبّبا له الأذى، أثناء وجوده في منطقة الوردية ــ الحمرا، لأسباب مجهولة. وذكرت تقارير أمنية، أن المجند كان قيد الإجازة، ولا سيما أنه كان باللباس الأمني حين وقع الاعتداء عليه، كما أنه دخل إلى المستشفى لإصابته بجروح في وجهه.

احتراق دكان في السلطانية
نقلت وكالات الأنباء أن مجهولين أحرقوا ليل أول من أمس، محلاً تجارياً لبيع السمانة في بلدة السلطانية ــ بنت جبيل، وقد أتت النيران على محتويات المحل، وحضرت القوى الأمنية إلى المكان، وفتحت تحقيقاً. كما ذكرت الوكالات أن صاحب المحل، هو شقيق أحد المرشحين للانتخابات النيابية المقبلة، على لائحة «الانتماء اللبناني» في قضاء بنت جبيل.

تدابير سير في الأشرفية
أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بياناً أمس، أعلنت فيه أن إحدى الشركات المتعهدة، ستباشر إصلاح ريغارات ومجاري الصرف الصحي في شارع اللاييك ــ الأشرفية خلف مبنى المقر العام لقوى الأمن الداخلي، ابتداءً من تقاطعه مع شارع أديب إسحاق حتى تقاطعه مع شارع بني عساف، وذلك اعتباراً من صباح اليوم، ولمدة عشرة أيام تقريباً، مما سيؤدي إلى قطع السير عن الشارع.