«هذا ما رأيت في غزة» في AUBيفتتح عند الواحدة من بعد ظهر اليوم، نادي المقاصد في الجامعة الأميركية في بيروت معرض الكتاب السنوي الرابع والعشرين، تحت عنوان «هذا ما رأيت في غزة»، برعاية وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري، وقناة القدس الفضائية في «سوت هول». وتتخلل الافتتاح كلمة للحريري، ولرئيس النادي، إلى جانب عرض شريط عن غزة. ويستمر المعرض لغاية 30 نيسان الحالي.

مخيم شبابي في NDU الشمال
نظمت أبرشية طرابلس المارونية «المخيم السادس والفوروم الخامس للشبيبة»، في جامعة سيدة اللويزة في الشمال، بمشاركة شبّان وشابات من عكار، طرابلس، زغرتا، الضنية، والكورة. ودمج المسؤولون عن المخيم المجموعات المشاركة في وحدات مختلطة، كي يتعرّف أكبر عدد ممكن من الشباب بعضهم إلى بعض. ويهدف المخيم إلى تعليم المشاركين كيفية التعامل مع المجموعات، إلى جانب الأشغال اليدوية والحرفية. وقد شارك في حفل الافتتاح طوني بارود، الذي تحدث عن مسيرته الفنية وعن الصعوبات التي اعترضته. وحفل برنامج المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام بالنشاطات الثقافية والتربوية.

المنظمات الشبابية تستنكر الحملة على حزب الله
طالبت المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية في بيان لها السلطات المصرية بالإفراج الفوري عن سامي شهاب، الموقوف في مصر بتهمة التخطيط لأعمال إرهابية. ورأت المنظمات أنّ الحملة المصرية على حزب الله تخدم بصورة مباشرة العدو الإسرائيلي.

«التلاعب بالإعلام» في «اليسوعية»
ينظّم قسم الإعلام والتواصل في كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة القديس يوسف ندوة بعنوان «التلاعب بالإعلام وزعزعة المؤسسات عبر الإنترنت»، يلقيها أستاذ الإعلام في جامعة Var Toulon Sud في فرنسا فرانك بولانج عند السادسة والنصف من مساء الأربعاء المقبل في حرم الكلية، قاعة جوزف زعرور.


لمساهماتكم في صفحة شباب، الرجاء إرسال الموضوعات إلى العنوان البريدي التالي: [email protected]