قتيل وجريحان في حادث سيرتوفي المواطن علي محمد الفرو (25 عاماً)، أمس، نتيجة اصطدام سيارته، من نوع داتسون، بسيارة أخرى من نوع فولفو، يقودها م.خ.، كذلك أصيبت شقيقته (التي كانت في السيارة) بجروح طفيفة، وأصيب سائق الفولفو بجروح، وذلك على طريق عام حوش الحريمة في الشمال. وأوقفت القوى الأمنية الأخير (بعد نقله إلى المستشفى للمعالجة)، بناءً على إشارة القضاء.

ضرب طبيب في الصليب الأحمر
ذكرت تقارير أمنية أن الطبيب أ. ف. تعرّض للضرب بآلة حادة من قبل س. د، في منطقة جديدة مرجعيون، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه ويده. وأوقفت القوى الأمنية المشتبه فيه للتحقيق معه، ثم أطلقت سراحه، فيما عالج الطبيب نفسه في مستوصف البلدة.

«سكران» يضرب شرطي
تعرض أحد أفراد قوى الأمن، أول من أمس، للضرب من أحد المواطنين، الذي ذكرت تقارير أمنية أنه كان في حالة السكر الظاهر، وأن اسمه هو أ. ي. (مواليد 1990)، وذلك في منطقة كورنيش المزرعة. ونقلت التقارير المذكورة توقيف المشتبه فيه من قبل القوى الأمنية التي باشرت التحقيق معه.

سلب راع وتهديده بالقتل
ادّعى المواطن أ. خ. (مواليد 1940) على 6 أشخاص ملثّمين سلبوه مبلغاً من المال، أثناء ممارسته عمله في رعي الماشية، في منطقة سد شبروح ـــــ جبل لبنان. وأوردت تقارير أمنية أن الفاعلين هددوه بقتل ابنه في حال تقدمه بشكوى لدى القوى الأمنية، قبل أن يعتدوا عليه بالضرب، حيث أصيب بجروح نقل على أثرها إلى المستشفى للمعالجة.

سرقات في سد البوشرية
ادّعى المواطن جان. أ. على مجهول دخل بواسطة الكسر والخلع إلى محله (لتصليح السيارات)، في منطقة سد البوشرية، وسرق من داخله مبلغ 2500 دولار أميركي وجهازي كمبيوتر وبطاريات. وقدرت تقارير أمنية قيمة المسروقات بحوالى 29 مليون ليرة لبنانية. وفي الليلة نفسها والمنطقة ذاتها، ادّعى المواطن حسين. ح. على مجهولين دخلوا بواسطة الكسر والخلع إلى شركته وسرقوا منها معدات قدّرت قيمتها بحوالى 10 آلاف دولار. وأوردت تقارير أمنية أنه في الليلة نفسها، دخل مجهول إلى إحدى المدارس في المنطقة، وسرق منها أوراقاً خاصة وبعض الأغراض، وفرّ إلى جهة مجهولة.

كشف على «الممنوعات»
نفذت القوى الأمنية عمليات كشف في منطقة البقاع على الحقول المشتبه في وجود مزروعات ممنوعة فيها. وذكرت تقارير أمنية أن الكشف شمل مناطق رأس بعلبك، الهرمل ودير الأحمر. وبنتيجة الكشف المذكور، اكتُشفت حوالى 3 دونمات من الأرض المزروعة بالأفيون ونبتة القنب الهندي (حشيشة الكيف).