كثرة المرشحين في الإنتخابات النيابية المقررة في السابع من حزيران المقبل دفعت أحد مستخدمي الموقع إلى تأسيس مجموعة «Ba3ed fi sitti ma trasha7et 3al intekhabet» (بعد في ستي ما ترشحت عالإنتخابات). وتضم المجموعة التي تستقبل زوارها بمشهد عام للبنان يظهر تقسيمات الأقضية الإنتخابية، نحو مئتي عضو.ويقول البيان التأسيسي للمجموعة إنّ هذه الانتخابات ليست مجدية والسبب يعود إلى أنّ من يربح سيكون نفس الأشخاص الذين حكموا البلاد في السنوات الخمسين الماضية.
يتناقش الأعضاء حول موضوع الإنتخابات على حائط المجموعة من دون الدخول في دهاليز السياسة. فيما ينوه بعض الأعضاء بالمجموعة «المهضومة».
يقول أحد الأعضاء إنّ بيان المجموعة صحيح مئة في المئة ولذلك هو لن يشارك في الإنتخابات النيابية وسيمتنع عن الاقتراع، في حين تطلب إحدى الفتيات ترشيح جدتها إلى الإنتخابات ليصح إسم المجموعة. ويضيف أحدهم أنّه لم يبق سو اه هو لم يترشح إلى الإنتخابات.
يعبّر أحد الشبان عن رغبته بالترشح إلى الإنتخابات سائلاً مَن مِن أعضاء المجموعة سيصوّت له. فيما يتمنى أحد الأعضاء أن تبقى المجموعة تتحاور بهذا الشكل دون التطرق إلى السياسة الضيقة كي لا تظهر المشاكل.
في المقابل، يقول أحد الشبان أنّه يفكر في ترشيح جدته إلى الإنتخابات ويطلب من أعضاء المجموعة الوقوف إلى جانبها. فيجيبه أحد الأشخاص أنّه سبق ورشح جدته هو إلى كرسي نيابي فيقول أحدهم إنّها في طريقها إلى النجاح، في ما يبدو!