لم تهدأ المحافل السياسية والشعبية منذ كشفت مصر عمّا وصفته بـ«الشبكة الإرهابية لحزب الله». رداً على الحدث، أنشأت مجموعة من الشباب اللبناني مجموعة «إن كانت مصر أمّ الدُّنيا... فالمقاومة أغلى من الدّنيا» التي تضمّ ما يزيد على ألفي وخمسمئة شخص».يقول البيان التأسيسي للمجموعة إنّ «المقاومة أغلى من الدنيا لأنّها دافعت عن الأطفال الجياع في فلسطين والعراق ولبنان، المقاومة أغلى من الدنيا لأنّها صانت الشرف بعدما باعه من ظن نفسه حاكماً للدنيا، المقاومة أغلى من الدنيا لأنها أعطت لشعوبنا انتصارات من دون اتفاقيات ذل».
ويتناقش الأعضاء على حائط المجموعة في الموضوع. فيوجّهون تحيات إلى المقاومة وإلى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. يقول أحدهم إنّه لم يستغرب «المسرحية الهزيلة لهذا النظام، وتحويله النضال والشرف والكرامة إلى اتهامات وجنايات، لأن زمنهم هو زمن الراقصات وزمن الصفقات المشبوهة».
بينما يقول آخر «إذا أرادوا اعتبارها جريمة يا خالد فليعتبروها... نتشرف بجريمتنا، نحن مجرمون... مغامرون... إرهابيون... نعشق فلسطين، أرضها، شعبها، ومقاومتها»، ويتحسر ثالث على زمن الرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر «رحمة الله على مصر عبد الناصر، القومية العربية الحاضنة للمقاومة، فنظام مصر بقيادة ديكتاتور العصر حسني مبارك يتلاعب بلقمة عيش أبنائه».
يتناقل الأعضاء آخر الأخبار المتعلقة بالتحقيقات في مصر. ويمكن الزائر أن يطّلع على روابط لمجموعات لبنانية أخرى، إلى جانب صور لنصر الله.