عاملة تدّعي اغتصابهاادّعت العاملة الاثيوبية أباينش ويلديز (20 عاماً)، أمام مخفر المخيمات في مدينة صور، أن شخصين كانا يعملان في شقة رب عملها، اغتصباها منذ عشرة أيام. وأكدت تقارير أمنية إلقاء القبض على أحدهما (معتز ع. 26 عاماً)، حيث صرّحت العاملة بأن الشخص المذكور، أقدم، بمساعدة شخص آخر عرفت أن اسمه طلال، على اغتصابها داخل غرفة النوم في الشقة التي يعملون فيها جميعاً، بعدما وضعا قميصاً على وجهها. وفيما أنكر المشتبه فيه التهم الموجهة إليه، أشار القضاء بعرض العاملة على طبيب شرعي.

اعتداء بواسطة «حبة سوداء»
أقدم مجهولان يستقلان سيارة رباعية الدفع، على إصعاد المواطنة م. ش. (28 عاماً) معهما بالقوة، أثناء وقوفها بالقرب من السفارة الكويتية في بيروت، التي أشارت تقارير أمنية إلى أنها موظفة في أحد المستشفيات القريبة. ونقلت التقارير أن الخاطفين اقتادوها إلى الطريق البحرية في منطقة خلدة، حيث عمد أحد الشخصين (عرّف عن نفسه بأنه محمد) الى إعطائها حبة سوداء اللون، سبّبت لها ارتخاءً في جسدها. وأضافت التقارير أن الفاعلين أجبراها على القيام بأعمال منافية للحشمة، ثم أنزلاها على الطريق العام، بعدما سلبا محفظتها، التي تحوي هويتها وهاتفاً خلوياً.

السيّد: اخجلوا من الرئيس الحريري
أصدر المكتب الإعلامي للواء جميل السيد، بياناً استغرب فيه «حالة الاضطراب والقلق» التي تعيشها أخيراً بعض الأوساط السياسية والإعلامية، متهماً تلك الأوساط «بالاستخفاف بعقول الناس، وحتى بتشويه تصريحات رئيس المحكمة، للإيحاء زوراً للرأي العام بأن الضباط الأربعة ليسوا أبرياء، سواء أفرجت عنهم المحكمة الدولية أو أبقتهم موقوفين لديها». وختم البيان بدعوة تلك الأوساط «إلى الصمت وبعض الخجل من الرئيس رفيق الحريري على الأقل، إن لم يكن يهمّهم الخجل من أنفسهم ومن الناس».


فشل بالتويوتا فهرب بالمرسيدس
أقدم مجهول أمس، على شهر مسدس حربي في وجه المواطنة ر. م. (22 عاماً)، أثناء جلوسها داخل سيارتها (تويوتا 2008) المركونة الى جانب الطريق في شارع الحمراء، بعد جلوسه بقربها، وطلبه منها النزول، لكنه فوجئ بسيل من السيارات في الشارع، ما دفعه إلى الترجل واستقل سيارة مرسيدس كحلية وفر بها الى شارع فرعي. ورجحت وكالات الأنباء أن يكون سائق المرسيدس هو شريكه، وقد أمن هروبه بعد فشله في سلب التويوتا.