21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تحاول فرض أفكارك على الآخرين، فالكل مقتنع بأنك السبب في ما يحدث من مشاكل. سهرة لطيفة تمضيها مع الأهل نهاية الأسبوع.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أخيراً وجدت ما كنت تبحث عنه، فالحياة بالنسبة إليك وقفة عز ولو كانت على حساب الآخرين. اطرد الأفكار السوداء من مخيلتك. رقم الحظ 9.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تتخلص من كل مشاكلك نهاية الأسبوع. يعاتبك الشريك دائماً على إهمالك له، حاول بشتى الطرق مراضاته. يبدأ أسبوعك الجديد بنفحة أمل.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ ما بالك أيها السرطان تدور في الدوامة نفسها، جدد ثقتك بنفسك وقفْ منتصباً في وجه التحديات، فلربما تكون هذه الفترة مرحلة اختبار لك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ رغم انشغالك عن الحبيب، تبقى بالنسبة له أوفى شريك. يعدك الفلك بفترة ركود يستحسن خلالها الابتعاد عن كل ما يثير أعصابك. رقم الحظ 7.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تهتم بما يقوله الناس عنك، فثقتك بنفسك فاقت كل التوقعات. نهاية أسبوع مريحة، حاول الاسترخاء من عناء العمل كي تجدد نشاطك في القريب العاجل.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ يوم مميز تتوالى فيه المفاجآت السارة. استعد لكي تكون نجم الأمسيات بحيث تشعر وكأنك ولدت من جديد. تعاني من الإرهاق، نصيحة الفلك هي الراحة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ اهتم بنفسك واترك الآخرين وشأنهم. الحبيب يطالبك بالكثير الكثير وأنت منشغل عنه. خفف عنك فالأيام المقبلة تعدك بالكثير. رقم الحظ 6.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ ثابر على عملك بكل ثقة بالنفس، فالنجاح سيكون معك. حالتك الصحية لا بأس بها والاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية دواء ناجع.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا تحمّل الأمور أكثر من طاقتها، خفف عن كاهلك بعض المشاكل واترك للزمن الوقت لحلها. نهاية أسبوع مرحة تترك فيها للحبيب حرية التصرف.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تزور هذا اليوم مريضاً يعزّ عليك. تساهم في مشروع تجاري يترك بصماته الناجحة للسنين المقبلة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. تجنب المناقشات الحادة وتصرف بعفوية مع شركائك، فاللحظات التي تمر بها ستكون حاسمة في المستقبل.