21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تطالب بالكثير، والحبيب يشتكي من سوء المعاملة فأحسن التصرف واتبع أسلوباً حكيماً يدعم مواقفك. تنعم هذه الفترة بصحة جيدة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ إرادة صلبة تتحلى بها خلال الأسبوع أيها الثور، والمفارقة أنك مهما فعلت من جيد فسينعكس سلباً على الغير. لا تيأس فالفلك إلى جانبك.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ كجبلٍ شامخ تقف اليوم في وجه المشكلات. الفلك يدعمك ويحميك ويعطيك ثقة في النفس كبيرة. ابتسم فأنت المنتصر.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تحقق أرباحاً من مشروع قمت به أخيراً يحفزك للتخطيط مجدداً لكي تعاود الكرّة. سبل النجاح أمامك والحبيب يشجعك باستمرار. رقم الحظ 5.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ الصداقة خط أحمر بالنسبة لك، وشعارك اليوم أعطني صديقاً أينما وُجد. جدد ثقتك بنفسك وقاوم كل المغريات التي تعرض عليك. رقم الحظ 11.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تصادف صديقاً لم تره منذ سنين، تستعرض وإياه شريط الذكريات الماضية الجميلة، مما يجعلك كطائر غرّيد يحلق في الفضاء. تبدو الصحة بأفضل حال.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ روحك الشفافة وصفاء ذهنك هما سلاحك الفعال نحو النجاح. أعمالك مزدهرة والحبيب يشاركك تطلعاتك. رقم الحظ 1.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ غريب أنت أيها العقرب، فلا شيء يرضيك. تبحث عن كل أمر مستحيل لتحوله إلى واقع، والفلك ينصحك بأخذ الأمور بواقعية تلامس حدود المعقول.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ عوامل عدة تساهم في نجاحك، فنشاطك لا حدّ له، والفلك إلى جانبك في كل ما تضمره. سفرة موفقة تقوم بها. رقم الحظ 16.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حادث عابر تتعرض له لا يترك أثراً يذكر. تشهد هذه الأيام بلبلة في محيط عملك فلا تجزع لأن كل أمورك ستتجه نحو الخير.



20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ النوادي هي المكان المثالي لك فاستغل الفرص للترويح عن النفس. علاقتك بالحبيب جيدة والابتعاد عن الغيرة يساهم في إنعاشك. رقم الحظ 8.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ ربما الطقس هو السبب في توترك هذا الصباح. نصيحة الفلك لك هي بالاسترخاء والتفكير جدياً بإجازة ولو قصيرة تعاود بعدها نشاطك المعتاد.