21 آذار ـ 20 نيسان)◄ ستعيش أيها الحمل في الأيام القادمة أوقاتاً جميلة تذكّرك بزمن عذب، وستجد نفسك محاطاً بمن تحب بجوٍ من الرومانسية.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تسيطر على أجوائك أوقات إيجابية، وهذا ما يساعدك على التركيز في العمل. حاول جهدك للتوفيق بين الزملاء، واقنع بعضهم بوجهة نظرك الصائبة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تحتاج إلى من يدعمك ويمدّك بالنصيحة، وهذه قمة التواضع. تجنب جرح مشاعر الحبيب حتى لو كانت تصرفاته غريبة.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ صلاتك مع الأصدقاء جيدة، وتتمتع هذا اليوم بطلاقة لسان غير مسبوقة. مارس رياضتك المفضلة، واخضع نفسك لاختبار الربح والخسارة في الحياة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ يجب عليك قبل البدء بتنفيذ المشاريع العودة إلى إستشارة الخبراء والتقيّد بتعليماتهم. سهرة متوقعة خلال الأسبوع تمدك بطاقة للأسابيع الآتية.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ بإمكانك أخيراً أن ترتاح، فالفرج قريب وسيخفف عنك الضغوط ويمنحك فرصاً استثنائية تخدم مصلحتك لتقوم بخيارات صائبة ومهمة. كن دوماً على موعد مع النجاح.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتطوّر الأمور لمصلحتك وتلتقي أشخاصاً يشعرونك بالطمأنينة، ويمدونك بجرعة من الدعم. لا تخف يا عزيزي، وتقدّم نحو الحبيب بخطوات ثابتة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ ما دامت الشمس تشرق كل يوم، وما دامت الكواكب تبسط نورها في الليالي الحالكة، فستبقى يا عزيزي العقرب قدوة في زمن غابت عنه شمس القيادة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ كن حذراً في تعاطيك مع الآخرين، وابتعد عن أصحاب النيات السيئة، واضبط أعصابك وخفّف من ردّات فعلك. نهاية أسبوع مميزة. رقم الحظ 23.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ قد ترتبط بعلاقة جدّية عما قريب، وستجد نفسك عاشقاً حتى الثمالة. راقب صحتك عن قرب، وتجنّب المأكولات الدسمة للمحافظة على الرشاقة.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تتاح لك فرص إصلاح بعض الأخطاء في المجتمع، وتبرع في حلّ بعض المشكلات المزمنة مع محيطك، وتستفيد من خبرات الأكبر سناً.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تجنّب ارتكاب الأخطاء في علاقاتك الاجتماعية الخاصة. قد تغضب لموقف أو تستاء من وضع وتتصرف بطريقة حمقاء. لقاء مرتقب مع الحبيب.