■ أعلنت شركة Asus إطلاق الـ Eee Box 206 المخصّص لمشاهدة الأفلام بصورة عالية الجودة. فإذا كنت من محبّي الأفلام يوفر لك هذا الجهاز العديد من المميزات التي سوف تجعلك تستمتع بالمشاهدة. يحتوي الـ Eee Box 206 على HDMI وكرت خاص للبث. كما يتضمنEee Cinema Media Player وجهاز تحكم عن بعد. هو عبارة عن 160 GB hard drive وفيه 1G ذاكرة. بالإضافة إلى Wi-Fi ويعمل على Windows Xp. هذا الجهاز متوفر في الأسواق وسعره حوالى 309 باوندات.
■ هل تريد حماية الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ إليك الآن قاعدة مميزة M1-Pro أطلقتها Apple مصممة خصّيصاً للـ Mac book، لكن يمكن استخدامها لكل أنواع التكنولوجيات. هذه القاعدة مصنوعة من الألمنيوم وفيها لمعة خاصة. كما أنها مصممة بعناية لتريح عنقك وقدميك كي لا تسبب لك الأوجاع. تعزز M1-Pro تبديد الحرارة من خلال مرورها من أسفل الكمبيوتر إلى سطح القاعدة، وذلك بواسطة الفتحات الموجودة وبالتالي تخرجها في الجو. لا تصدر M1-Pro أيّ صوت نهائياً. لم يتم الإعلان عن سعرها ويتم التصريح عنه عند الطلب فقط.

■ أصدرت Brando كابل USB مع SD Card Reader. يمكنك من خلال هذا الكابل أن تنقل المعلومات منSDHC memory card إلى الكمبيوتر. كذلك يمكن وضع أي USB للشحن مثل PDAs والهواتف الخلوية والكاميرات الرقمية... إنها مصمّمة خصيصاً لتوفير مساحة أكبر على جهاز الكمبيوتر. يبلغ طول الكابل 90 سم ووزنه 29 غراماً. يعمل هذا الكابل على windows 2000، XP وMac.