21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تستمع هذه الفترة إلى نصائح الأصدقاء، ولا تتأخر في اتخاذ أي قرار مناسب لإنجاح مخططاتك. حافظ على أوضاعك الحالية فالنجاح قريب منك.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ عصبيتك المفرطة تجعل منك إنساناً مغايراً للواقع، والمطلوب الهدوء والتحلي بالصبر حتى جلاء هذه الغيمة السوداء. ممارسة الرياضة هي أحد الحلول.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ هناك في الأفق بعض التغييرات المهمة في عملك، فاستعد لملاقاة الحظ الآتي على جناح الأثير. الحبيب مستعد لأي قرار تتخذه.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تبدو الأمور المهنية في أوج تطورها الإيجابي، وسوف تحافظ على توازنك حتى تحقيق الأرباح. سهرة متوقعة مع الأصحاب.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ حدسك في موقعه الصحيح، فهو يدلك إلى الطريق الذي عليك تتبعه. بعض مواليد الأسد تغرّهم تجارب عاطفية. عليك الحذر يا عزيزي.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ لا تدع الفرص السانحة تضيع من بين يديك، واعمل من أجل تطوير أفكارك لاكتساب أوسع للمعلومات. لا تتأخر عن مواعيدك. رقم الحظ 19.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ انتبه إلى صحتك وتجنّب الإفراط بالسهر حتى لا تصل إلى حدود الانهيار. إياك أن تهدم ما بنيته كل هذه الأيام مع الحبيب، فهو لا يستحق منك ذلك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تعيش فترة من التناغم الكلّي مع الحبيب، وتعود إلى ذكرى الأيام الجميلة معه. حافظ على هذا النمط وعلى هذه الوتيرة. رقم الحظ 33.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ انزل من برجك العالي، وحكّم العقل في مسار وضعك المهني، ولا تستسهل الطريق نحو النجاح. الفلك ينصحك باستعادة علاقاتك بالآخرين.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ هناك فرص كبيرة للسفر ولبدء حياة جديدة. مهما طال الزمن، فأمانيك الدفينة سوف تتحقق. حان الوقت لتتخلص من كل الأعباء الماضية. رقم الحظ 10.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ قد تسير الأمور إلى الأفضل تدريجياً، والصبر هو المفتاح المطلوب. قد تتلقى هدية أو مفاجأة مالية تدخل البهجة إلى قلبك. عش كما يجب.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ لا تتردد في اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب، لأن الوقت من ذهب وممنوع علينا إهداره. شاور قلبك وحدّد رؤيتك العاطفية. رقم الحظ 42.