21 آذار ـ 20 نيسان)◄ ظروف العمل ستكون أكثر هدوءاً هذا اليوم، والسبب يعود لاطمئنانك إلى سلامة وضعك الصحي. عاطفياً، تبدو الأمور متجهة نحو المصالحة.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ الأمور تسير وفقاً لرغباتك مع الشريك، فالقليل من التواضع يسهّل العلاقة ويطوّرها نحو التناغم الروحي. تشعر بحاجة إلى الانطلاق بعيداً بحثاً عن كل جديد ومثير.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تبدأ نهارك بسلام وهدوء، وسرعان ما تتحوّل الساعات الأخيرة من العمل إلى توتّر ظاهر يفقدك أعصابك لبرهة. الفلك ينصحك بإطفاء الحريق.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تنظّم شؤونك وترتّب أمورك بعناية. علاقتك بالحبيب تشوبها بعض التوترات. حاذر المغامرات العابرة، فقد لا تسلم من المخاطر.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ الحبيب بحاجة إليك، فاسعَ جاهداً لترتيب لقاء قريب معه. لا تصدّق كل ما يقال عن موضوع يهمّك، ولا تنجرف وراء انفعالات تفقدك أعصابك.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ حاذر التصرف هذا اليوم تحت وطأة الانفعال والغضب، والفلك يحثّك على التفكير العميق قبل الإقدام على عمل تندم عليه. الدهر يوم لك ويوم عليك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ لا تتردد في أخذ أي قرار يساعدك على بلورة أسس التغيير في حياتك. يوم جيد للقاء الحبيب.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تفكّر بمشروع راودك في الماضي، وفي سبيله تتحالف مع أشخاص يقدمون لك خبرتهم ومساندتهم. زيارة مريض يعزّ عليك تبرّد قلبك المشتاق.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تفكّر جدياً بمشروع راودك في الماضي، وفي سبيله تتحالف مع أشخاص يقدمون لك خبرتهم ومساندتهم. زيارة مريض يعزّ عليك.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ حدسك في موقعه الصحيح، فكل ما تفكر به يجد مكاناً صالحاً للتنفيذ. حاجتك للتسوّق في محلها، فالقليل من الترفيه يكسب نفسيّتك بعداً جديداً.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تحلَّ بالدبلوماسية، فهي في عمق شخصيتك. لذلك برهن عن بعد نظر وخطّط للمستقبل بعين ثاقبة. مارس الرياضة بين وقت وآخر.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تجنّب كلّ ما يعكّر مزاجك، وابحث دائماً عن كل جديد في عالم الموضة. أجواؤك العاطفية تزيل عنك حالة من التململ، والحبّ وحده باستطاعته التخفيف عنك.