يتناول شريط «Palestine-The-Never-Before-Campaign-Video2» (فلسطين ـــــ حملة «لم يحدث من قبل» ـــــ فيديو 2) وصفاً لما يحدث في فلسطين عبر صور ولقطات توثق استثنائية الوضع في الأراضي المحتلة. ويعتمد تقنية عرض صور ومشاهد للمعاناة الفلسطينية اليومية، والنضال الفلسطيني ضد الإسرائيلي المحتل مع تعليقات على الصور.فيؤكد لنا معدّو الشريط ونحن نرى صورة فتاة صغيرة قرب سياج شائك، وجنود الاحتلال في أحد الشوارع، أنّه لم يحدث من قبل أن قُبل باحتلال لهذه الفترة الزمنية الكبيرة. ننتقل إلى مجموعة صور جديدة، جثث منتشرة على الأرض ونساء يبكين عائلاتهن، ونقرأ في أسفل الشريط أنّه لم يحدث من قبل أن تعرّض بلد واحد لهذا العدد من الجرائم.
ويقول معدو الشريط، أثناء رؤية صور لجدار الفصل العنصري وأولاد يلعبون قربه، إنّه لم يحدث من قبل أن سجن هذا العدد الكبير من الأشخاص وراء جدار إسمنتي.
ننتقل لنرى صوراً من الانتفاضتين فيها نساء وأطفال يرمون المحتل بالحجارة، ونقرأ أنّه لم يحدث من قبل أن أصرّ شعب على محاربة الظلم لهذه الفترة الطويلة. نرى هنا الصورة الشهيرة للعحوز التي عانقت شجرة الزيتون في حقلها لتمنع جنود الاحتلال من اقتلاعها. ونقرأ أنّه لم يحدث من قبل أن برهن شعب للعالم أجمع عن الصبر، العزيمة والمقاومة. نصل إلى صور للمقاومة الفلسطينية ونقرأ أنّه عندما يهزم الظالم وتحرر فلسطين، «ستتعرضون للحكم عليكم كما لم يحدث من قبل».