وفاة بجرعة زائدةعثرت القوى الأمنية على جثّة المواطن عمر ب. (مواليد 1988) داخل سيارة نوع (بي. أم.) متوقفة على مدخل بلدة بريتال ـــــ البقاع.
وذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أن السيارة عائدة لوالدته، وأنه توفي نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات. وتقوم الفصيلة المختصة في المنطقة بالتحقيق.

توقيف مشتبه فيه بالسطو في كسارة
تمكّنت القوى الأمنية أمس، من توقيف ع. ز. في مدينة بعلبك، للاشتباه في مشاركته بسلب مبلغ 43 مليون ليرة لبنانية من موظفين في شركة تجارية في منطقة كسارة ـــــ زحلة. وكانت القوى الأمنية قد أوقفت مشتبهاً فيه آخر بالعملية ذاتها قبل يومين. وتبيّن نتيجة التحقيقات أن من أوقف أمس مطلوب بعدّة مذكرات صادرة عن القضاء.

دعوة الغداء تتحوّل سرقة
ادّعى رجلان أمام مخفر الدرك في بلدة اللبوة البقاعية أن أحد أصدقائهما دعاهما إلى تناول طعام الغداء في منزله. وعند وصولهما برفقته إلى منطقة «سهل القراقير» (البقاع الشمالي)، اعترض طريقهم مسلّحان مجهولان وسلباهما مبلغاً مالياً قدّراه بحوالى 2900 دولار أميركي ودفتر شيكات وجواز سفر وهاتفين خلويين، قبل أن يفرّ المسلّحان إلى جهة مجهولة... وبرفقتهما صديق المسلوبَين.

صرف العملة للاحتيال
نقلت تقارير أمنية أن سائقاً مجهولاً تقدّم من أحد العاملين على محطة للمحروقات في منطقة الدكوانة، وطلب منه صرف ورقة نقدية من فئة 10 آلاف ليرة لبنانية، قبل أن ينشل ما في حوزة العامل من مال، وهو عبارة عن مبلغ قدره 680 ألف ليرة لبنانية.

سلب سيّارة في صربا
ادّعى المواطن أنطوان أ. أن مجهولين يستقلون سيارة من نوع (جيب شيروكي ـــــ لون أبيض) وعددهم أربعة، أقدموا بقوة السلاح على سلبه سيارته (رانج روفر) في منطقة صربا ـــــ كسروان، وفروا إلى جهة مجهولة.

حرب: قضية الضبّاط الأربعة باتت في عهدة المحكمة الدوليّة
رأى النائب بطرس حرب أن القضاء اللبناني «لم تعد له صلاحية إطلاق سراح الضباط الأربعة» الموقوفين في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري. وأضاف في التصريح ذاته: «الملف الآن من مسؤولية القضاء اللبناني، لكن توجّهه هو أن يحيل كل ما يتعلق بهذا الملف إلى القضاء الدولي، ولا سيما أنه لا يوجد أي عنصر جديد يطلب من القضاء اللبناني إعادة النظر بموقفه في قضية الموقوفين مثلاً».