قتيل بطعنات عدّة


توفي المواطن مهنّد معاليقي (20 سنة) متأثراً بجراحه، نتيجة تعرّضه لعدة طعنات سكين في بطنه وظهره، بعد خلاف مع المشتبه فيه م. د.، نقلت تقارير أمنية حصوله بينهما في منطقة الكورة.

...وآخرَان صدماً

تعرّض المواطن عبد الله شمص (مواليد 1941) لحادث صدم بسيارة أول من أمس في مدينة بعلبك. وقد توفي بنتيجته على الفور، فنُقلت جثته إلى مستشفى الريان ـــــ بعلبك. وذكرت تقارير أمنية أن السيارة كانت بقيادة ك. ش. الذي فرّ إلى جهة مجهولة. وفي حادثة مماثلة، توفي محمد علي صيوح (سوري الجنسية)، بعدما صدمته سيارة مجهولة المواصفات، على المسلك الغربي من أوتوستراد نهر إبراهيم مساء أمس.

... وآخر ببندقية صيد

وجدت جثة الشاب ميلاد علي الغندور (مواليد 1983) أول من أمس، داخل منزله في بلدة كامد اللوز ـــ البقاع الغربي. وذكرت تقارير أمنية أن القتيل أصيب بطلق ناري في رقبته من بندقية صيد وجدت ملقاة بالقرب منه. ولفتت إلى أنه كان يعاني أمراضاً عصبية، مرجّحةً فرضية انتحاره.

جثّة مجهولة في أحد الأودية

عثر بعض المواطنين يوم أمس على جثة شخص مجهول الهوية، في أحد الأودية الفاصلة بين بلدتي مجدلا وبرقايل في منطقة عكار. وحضرت القوى الأمنية وطبيب شرعي إلى المكان، وبوشر التحقيق لمحاولة تحديد هوية صاحب الجثة وكشف ملابسات الوفاة. وقد نُقلت الجثة إلى أحد مستشفيات حلبا ــ عكار.

حقيبة عاملة إثيوبيّة

ادّعت المنش يمو (إثيوبية الجنسية) على مجهول أقدم على سرقة حقيبتها أثناء وجودها في قاعة الوصول داخل حرم المطار. وذكرت أن الفاعل فرّ إلى جهة مجهولة بينما كانت هي تنجز إجراءات المغادرة، وأن في الحقيبة مبلغ 2200 دولار أميركي وهاتفها الخلوي.

سرقة صوبيا «أثرية»

ادّعى الموظف في مديرية الآثار أحمد ص. على مجهولين بأنهم أقدموا أمس، بواسطة الكسر والخلع، على سرقة غرفة تابعة للمديرية، في بلدة بيادر العدس ــــ البقاع الغربي. وذكر المدّعي أن الفاعلين سرقوا «صوبيا» للتدفئة وأمتعة خاصة. وقد حضر إلى المكان أفراد من الأدلة الجنائية لرفع البصمات.

تهجُّم على دورية بسبب حادث سير

حاول عدد من الأشخاص التهجّم على رتيب ومجنّد من قوى الأمن أثناء قيامهما بدورية سيارة في منطقة عين الدلبة ـــــ برج البراجنة. وذلك إثر وقوع حادث اصطدام بين الآلية العسكرية للدورية من نوع (دودج) وسيارة من نوع (نيسان) يقودها خ م. وذكرت تقارير أمنية أن نحو عشرين شخصاً أجبروا عنصرَي الدورية على مغادرة المنطقة، بعد منعهما أيضاً من التفاهم مع سائق السيارة. وحدّدت القوى الأمنية من المشتبه فيهم كلاً من حسن ص. ورضا ع. ومحمد ش، وهم من سكان المنطقة المذكورة.

مجلّة بلا أثاث

ادّعى المواطن ف. د. صاحب إحدى المجلات المتخصصة في الشؤون الاقتصادية، على السيدة ب. د. بتهمة الدخول إلى مكتب المجلة في منطقة الشياح، بواسطة مفتاح مستعار، وسرقة الأثاث من داخله. وقدّر المدعي قيمة المسروقات بنحو 50 مليون ليرة لبنانية. وأشار في ادعائه إلى وجود خلافات شخصية ومادية بينه وبين المدّعى عليها.