21 آذار ـ 20 نيسان)◄ الأوضاع الفلكية مناسبة لك هذه الفترة، فليس هناك ما تخشاه هذا اليوم. اتخذ أنت القرارات التي تراها صائبة وصحيحة. رقم الحظ 20.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ يوم هادئ على الصعيد العملي تتخلله بعض المفاجآت المدهشة. علاقتك بالحبيب جيدة، والمطلوب استمرارها على هذا المنوال. تحلّ بالصبر دائماً.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تحمل لك الأيام المقبلة بعض المفاجآت الحلوة، فقد تستحق جائزة ما أو أرباحاً مهمة، أو توقعّ عقداً على عملية مفيدة لك. رقم الحظ 12.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تتخلص من بعض الالتزامات بتفويضها إلى معاونيك، لكي يتّسع لك الوقت للتخطيط من جديد. تضع حداً للفوضى، لأنك بحاجة لقدرة التركيز.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تحتاج هذا اليوم للراحة أكثر من أي يوم مضى. موعد مع الأعمال قريباً، والفلك يحضّك على التقرّب أكثر من الحبيب.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ بدأ العدّ العكسي وبدأت المشاكل تقترب منك لأنك أهملت واجباتك السابقة. حاول التواصل أكثر مع الشركاء، فهم أدرى منك بالمسؤوليات.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ سعادة مقبلة عمّا قريب، والأجواء توحي بألف ليلة وليلة من الأفراح والأهازيج. الفلك يكمل دورته معك ويهبك الآمان. رقم الحظ 8.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ وأخيراً تنعم بالهدوء والسكينة، فمرحلة التوتر ذهبت من غير رجعة. القلب مولع ودقاته سريعة، والحبيب بالانتظار. كن سعيداً.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تعاني مشاكل عملية كبيرة، وهناك الكثير من الضغوط قد تؤدي إلى البلبلة والحيرة. تحضرّ لسهرة تجمع فيها الأحباب والأصحاب.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ أسبوع حماسي مليء بالنشاط والقوة والإرادة. انتبه إلى صحتك وراقب ضغطك باستمرار. أنت من الأشخاص المحظوظين في الحب. رقم الحظ 37.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ افتح قلبك واسق الحبيب جرعة من الإحساس. لا تندم على أمور حدثت معك، فالماضي قد مضى، والحاضر أصبح أمامك. أنت صاحب حظّ مطلق.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ عليك هذا اليوم يا عزيزي أن تكون واضحاً مع نفسك ومع الآخرين، وتكرّس أوقاتك للعمل لكي توصل الفكرة. كن صريحاً مع الشريك. رقم الحظ 1.