21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ لا تستسلم لليأس أيها الحمل، بل سلّم أمورك للقدر لأنه الوحيد الكفيل بحلها. خذ قسطاً من الراحة هذه الفترة واخلد للنوم عند اللزوم. رقم الحظ 4.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ عجلة الزمن تدور بانتظام، وسوق العمل بانتظار مشاريعك الناجحة. ثابر في التقدم والنجاح يرسم لك ألف قصة وقصة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تخطط لشراء سيارة وتبدو صحياً بأحسن حال وتسعى لاسترضاء الحبيب بعد إهمالك له. ابتسم وامرح . رقم الحظ 3.



21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ خطوات سريعة نحو الأمام، فالحظ يبتسم لك ويفتح لك الأبواب. عالج أمورك بنفسك ولا تدع الغير يؤثر عليك أو يتدخل في شؤونك.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ بالعمل الدؤوب تصل إلى ما تريده فلا تكترث للمضايقات هذا اليوم بل ثابر على نهجك الصحيح. الحبيب بانتظار وعدك. رقم الحظ 14.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ برجك الذي يمنحك حرية الحركة يدفعك لاتخاذ قرارات مصيرية للسنين المقبلة. حاول التقليل من التدخين هذه الفترة وزاول التمارين الرياضية.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ عقبات تعترض طريقك هذا الأسبوع فلا تجزع منها، فأنت القادر على تذليل الصعاب. علاقة حب مستجدة ربما تقودك إلى نهاية سعيدة. رقم الحظ 7.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ علاقة مهنية ممتازة مع الشريك بعد سوء التفاهم الذي سيطر على الوضع أخيراً. وضعك المالي إلى تحسن ملموس والفلك يدعم أفكارك الخلاقة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ قد تضطر لشراء بعض الحاجيات الضرورية هذا الشهر، مما يمثّل عبئاً على ميزانيتك. خصام مع الحبيب يجبرك على تقديم تنازلات أنت بغنى عنها.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ لا تحسب أن الزمن يقف عند خاطرك. اطرد الأفكار التشاؤمية من مخيلتك وافتح صفحة في سجل الحياة الذهبي.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ نهار جيد عملياً، صحياً واجتماعياً. تسعى لأخذ المبادرة وتنجح في فرض آرائك على من حولك ساعياً للحصول على ترقية. رقم الحظ 30.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تتطابق أفكارك الخلاقة مع أفكار رب عملك، مما يخلق جواً ديناميكياً في محيط العمل. لا شيء يقف في وجهك يا عزيزي فطموحك لا حدود له.