سلب صباحي بلباس أمنيادعى م. ي. أمام القوى الأمنية أن 3 أشخاص يرتدون لباس قوى الأمن الداخلي، ويستقلون سيارة نوع BMW لونها أسود من دون لوحات، أوقفوه في منطقة يسوع الملك ـــ جونية، عندما كان يقود سيارة من النوع ذاته (X 5) عند السادسة من صباح أمس، وشهروا بوجهه أسلحة وسلبوه سيارته وفروا إلى جهة مجهولة. وبعد نحو ساعة ونصف، ادعى المواطن ب.ن. أمام فصيلة برمانا أنه تعرض في السابعة من التاريخ نفسه، وعلى طريق عام المون لاسال ــ عين سعادة، لسلب سيارته من نوع فولسفاكن تيفان لون أسود، بعدما شهر مجهولون بوجهه مسدساً حربياً كان في حوزة أحدهم، مشيراً إلى أنهم كانوا يستقلون سيارة بي أم X 5.

سجين يشطّب نفسه وآخر يبتلع «التنر»
أوردت تقارير أمنية أن السجين م. ك. (مواليد 1986 لبناني) عمد إلى تشطيب نفسه بآلة حادة، داخل مستشفى ضهر الباشق الذي كان قد نقل إليه إثر إصابته برضوض خلال التمرد الذي وقع في السجن المركزي في رومية يوم الثلاثاء الفائت. وفي السجن ذاته، شرب السجين ع. ع. (المتهم بالانتماء الى تنظيم فتح الإسلام) مادة التنر، ما استدعى نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

القوى الأمنية توقف مشتبهاً فيهم بالتزوير
أوقفت دورية من فرع المعلومات في منطقة جل الديب الشاب ط. ف. (مواليد 1987) لحيازته رخصة سوق مزورة، عليها رسمه الشمسي باسم مغاير. وبحسب ما ذكر بيان أصدرته شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، اعترف المشتبه فيه بإقدامه على تزوير رخصة السوق لدى ف. م. وذلك لاستعمالها في استئجار سيارات وسرقتها تمهيداً لبيعها، كما اعترف باستئجار سيارة من مدينة طرابلس نوع مرسيدس ML وبيعها لشريكه المذكور، وأنه روّج عملة مزيفة بالاشتراك مع آخرين، حصل عليها من الشخص ذاته. وتبيّن أنه مطلوب للقضاء بعدة خلاصات حكم. وفي منطقة القلعة ـــــ قضاء بعلبك، أوقفت دورية من فرع المعلومات ومفرزة طوارئ درك بعلبك المواطن ر. ط. (مواليد 1976 لبناني) بالجرم المشهود، أثناء ترويجه عملة مزيفة ومحاولته شراء سلعة من أحد المحال التجارية. وضبط في حوزته 5500 ليرة سورية ومئة دولار أميركي جميعها مزيفة، كما ضبط بحوزته 90 قرصاً محظوراً. وفي سياق مواز، أوقفت دورية أخرى من الفرع نفسه، يساندها أفراد من درك بعبدا، المواطن ز. و. (مواليد 1967) في منطقة بعبدا ـــــ الطريق العام، للاشتباه في سرقته أجهزة كمبيوتر محمولة من داخل سيارات بعد كسر زجاجها في منطقة جبل لبنان، مستخدماً سيارة نوع داتسون خضراء اللون. وتبيّن أنه مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم ومذكرة توقيف بجرم انتحال صفة واحتيال. وأودع الموقوفون القضاء المختص.