21 آذار ـ 20 نيسان)

◄ القليل من التواضع ثروة بين يديك والتكبر يقودك باتجاه الخسارة. لبّ دعوة الحبيب لمشاركته نشاطاً اجتماعياً ولا تهمل واجباتك العائلية.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ لا تجعل اليأس يتسلل الى نفسك ودع الأمل يسيرك نحو الهدف المنشود. بوادر حلحلة لجميع مشاكلك والحظ يرافقك في كل الاتجاهات. رقم الحظ 7.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ من جدّ وجد ومن طلب العلى سهر الليالي. خذ بهذا القول وأنت الرابح. مشكلة تعترضك والحل سهل التنفيذ. حافظ على وزنك وانتبه لصحتك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تصويبك للأمور يصب في مصلحتك، ورئيسك في العمل ينوّه بقدراتك. سهرة تمضيها مع معجبة تحملك الى عالم الحب والسعادة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ قف حيث أنت وشاهد نفسك بمرآة الحقيقة، وتبيّن الصح من الغلط واختر طريقك. علاقة جيدة بالحبيب والتناغم الفكري في أعلى مرتبة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تلك الغيوم السوداء التي كانت بقربك قد أزيحت بسحر ساحر، فانطلق مجدداً أيها وفعّل جهودك الجبارة التي ستثمر بعد حين نجاحاً أكيداً.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تشهد هذه الفترة مشاكل وأحداثاً في محيط عملك تجعلك تتخذ قراراً تندم عليه بعد حين، والفلك ينصحك بالتروي في كل أمر تتخذه. رقم الحظ 16.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تعاني منذ فترة أوجاعاً متنقلة في أنحاء جسدك. عليك أولاً استشارة الطبيب لتشخيص حالتك، وملزم ثانياً بممارسة الرياضة لأنها تخفف عن كاهلك وطأة العمل.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ أجراس الفرح تدق ويسمع رنينها عبر الأثير، والأجواء توحي بالتفاؤل، والكل من حولك كخلية نحل، فأبشر لأن زمن التغيير قد أصبح قريباً.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تضع كل مشاريع أعمالك في ميزان الربح والخسارة، وتسعى جاهداً لتعويم أفكارك الخلاقة في جميع الميادين وتنجح رغم التعثر الحاصل. رقم الحظ 35.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مناكفات على الصعيد العاطفي توترك طوال هذا الأسبوع وتجعلك تتخذ قراراً صعباً يحدد مصير علاقتك بالحبيب.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تجاهد في سبيل الوصول إلى الهدف الذي رسمته منذ أشهر، وتوظف إمكاناتك المتواضعة في هذا المجال فلا تضطرب لأن أمورك الى تحسن وازدهار.