21 آذار ـ 20 نيسان)◄ لا تحاول تضخيم الواقع، ولا تنجر إلى سماع الكلام المحبط، بل عش أيامك كما رسمها القدر لك. سهرة مع الحبيب تنسيك العالم.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ حماستك فائقة، وتحاول كسب ود الشركاء بجميع الوسائل المشروعة. الفلك ينصحك بعدم التهور وبحث كل الأمور العملية على طاولة مستديرة.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تسمع بين الحين والآخر كلمات إطراء تشيد بمناقبيتك وتفانيك في العمل، مما يجعل الغرور يتسرب إليك. عش حياتك كما هي. رقم الحظ 7.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ جهوزية تامة تحفزك للانطلاق إلى عالم الأعمال اللا محدود. استشارة الطبيب ضرورية هذه الفترة بعد الأوجاع التي عانيت منها في الأيام الأخيرة.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ حان الوقت لأخذ إجازة راحة من العمل، فالضغوط أصبحت فوق الاحتمال. موعد مع الحبيب مؤجل منذ مدة. زاول الرياضة على أنواعها. رقم الحظ 8.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ ما زلت في قلب الحدث السعيد، والتهاني تنصب عليك من كل حدب وصوب. تنظر هذه الفترة إلى الأمور المهنية تبلور أفكارك الخلاقة لإنتاج عمل مميز.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تبدو في حلة جديدة هذا الأسبوع، فالحياة الرتيبة التي عشتها سابقاً أصبحت بالنسبة لك من عالم الماضي. مشاريع تنتظر ساعة الصفر للتنفيذ.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ لا تستسلم يا عزيزي عند أول حادث يعترض طريقك، فأنت قوي العزيمة وصلب في مواقفك، فلا تجعل من الأمور التافهة مصدراً للقلق.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ الحياة بالنسبة لك مشوار، يجمع بين الحلاوة والمرارة وبين الحق والباطل. زيارة صديق ضرورية لتنقية الأجواء الملبدة.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تقرر أخيراً السير في مشروعك الاجتماعي بعد تمحيصه ودرسه من الألف إلى الياء. طلباتك لا تنتهي ومصروفك أكبر من مدخولك مما يوقعك أحياناً في أزمات مادية.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ مشاغلك المنزلية تأتي في حياتك بالمرتبة الأولى، فأنت كالمكوك لا تهدأ. الفلك ينصحك بالتروي والهدوء وإعطاء الجسد قسطاً من الراحة الضرورية.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يجذبك عالم الموضة، فتسرع لشراء مجموعة من الثياب تليق بمركزك الاجتماعي. تجنب المأكولات الدسمة وحافظ على رشاقتك المعهودة.