اجتمع مئتان وسبعون شخصاً في مجموعة «we want 2 million tourists in lebanon by the end of 2009» (نريد مليوني سائح في لبنان بنهاية 2009) ليعبّروا عن أمنياتهم بازدهار القطاع السياحي في لبنان في 2009. ويقول البيان التأسيسي للمجموعة إنّ القطاع السياحي يمثّل مصدراً مهمّاً للدخل في لبنان. لذا، يجب المساعدة عبر «دعوة العالم بأجمعه لزيارة بلدنا الجميل هذه السنة».يضيف البيان التأسيسي، نقلاً عن إحدى وكالات الأنباء العالمية، أنّ أكثر من ستة وتسعين ألف سائح زاروا لبنان في شهر شباط الماضي، وهذا إنجاز نظراً إلى معدل السبعين ألفاً في السنوات القليلة الماضية. وفي عملية حسابية بسيطة يصبح العدد مليونين في السنة إذا استمر تدفّق السياح كما هو الآن.
ويمكن للزائر الاطلاع على عدد من الصور التي تنقل مشاهد من طبيعة لبنان، من مدنه وبحره وجباله. كما يمكنه زيارة مجموعات أخرى تعنى بلبنان عبر روابط عدة.
وعلى حائط المجموعة يمزح أحد الشبان ويقول: «إن شاء الله لا نرى أي سائح في لبنان هذه السنة» فيجيبه مؤسس المجموعة «بلا تفويلتك».
ويهنئ أحد الشبان المؤسسين على مجموعتهم ويتمنى أن يتخطى عدد السياح مليونين بكثير.
وفي منتدى المجموعة يتناقش عضوان في مشروع جزيرة الأرز المنوي إنشاؤها قبالة الشواطئ اللبنانية. فيؤكد أحدهم أنّه سيعود بمنافع عديدة على لبنان، وخصوصاً لناحية السياحة.