وفاة صدماً بشاحنةتوفّي المواطن نمر حسين زين الدين (مواليد 1952) نتيجة تعرّضه لحادث صدم على طريق المطار قرب جامع مطر، بشاحنة من نوع (مرسيدس) مسجّلة باسم ف س. السائق الذي بقيت هويته مجهولة، فرّ من مكان الحادث، وترك الشاحنة في مكان الحادث.

...و8 جرحى في انقلاب حافلة
انقلبت أمس حافلة لنقل الركاب على أوتوستراد الضبية، مما أدى إلى سقوط 8 جرحى، بينهم 7 عسكريين، نُقلوا جميعاً إلى المستشفيات للمعالجة. وقد سبّب الحادث أزمة سير خانقة.

سجين يضرب رأسه
ذكرت تقارير أمنية أن أحد نزلاء سجن عاليه ضرب رأسه بالباب الحديدي لزنزانته، وكسر خزانة خشبية ليأخذ إحدى القطع ويستخدمها لجرح بطنه، احتجاجاً على وضعه داخل السجن المذكور. وقد عاينه أحد الأطباء داخل السجن لمداواة جروحه.

سلب محطة محروقات في تعنايل
ادّعى صاحب محطة «مدكو» للمحروقات في منطقة تعنايل ـــ البقاع، على مجهولين بتهمة سلب عمّال المحطة نحو ثلاثة ملايين ليرة لبنانية، يوم أول من أمس. وعُثر في الليلة ذاتها على السيارة التي كان يستقلّها السالبون، وهي من نوع (مرسيدس ـــ لون أسود)، على بعد كيلومترات من المنطقة التي حصلت فيها العملية، ليتبين أنها مسجّلة لدى مصلحة تسجيل السيارات باسم خديجة ر. من بلدة سعدنايل، التي لم تكن على علم بعد بسرقة سيارتها. وتقوم القوى الأمنية بالتحريات لمعرفة هوية السالبين.

إرجاء محاكمة بتفجير عين علق
أرجأ المجلس العدلي إلى 22 أيار المقبل، محاكمة المتهمين بجريمة تفجير حافلتين للركاب في عين علق يوم 13 شباط 2007. وقد أرجئت الجلسة التي عُقدت في ظل إجراءات أمنية مشدّدة بعدما طلب أحد المتهمين من المجلس توكيل محام، فتقرّر توجيه كتاب إلى نقابة المحامين بهذا الخصوص.

الديليفري حتى منتصف الليل
أصدرت وزارة الداخلية والبلديات بياناً ذكرت فيه أن وزير الداخلية والبلديات زياد بارود وجّه كتاباً إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، يتعلّق بتوقيت سير الدراجات النارية في نطاق مدينة بيروت الإدارية، ويطلب فيه التعميم على القطعات المعنية وجوب التقيد بنص قرار سابق لمجلس الأمن المركزي، الذي يسمح بسير الدراجات النارية العائدة إلى الشركات والمؤسسات والمطاعم التي تقدّم خدمات التسليم (Delivery)، والمستوفية جميع الشروط القانونية، في نطاق مدينة بيروت الإدارية، وذلك يومياً اعتباراً من الساعة الخامسة صباحاً حتى منتصف الليل. وأضاف وزير الداخلية إن الصيدليات هي من ضمن المؤسسات المشار إليها.