21 آذار ـ 20 نيسان)◄ نظرتك ثاقبة لمعظم شؤونك، ونتاجك العملي صنع يديك، فافتخر بنفسك. سهرة جميلة في مربع ليلي ترفع من مستوى الفرح الذي تعيشه.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أنت قارئ بين السطور وعالِم بما سيحدث للأيام القادمة. هذه النعمة ورقة رابحة بين يديك، فاستغلها حتى النهاية. الفلك يدعم تطلعاتك المستقبلية.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ ا لا تعاود الخطأ الذي ارتكبته أخيراً، وأصلح الأمور بأقل خسارة ممكنة. تقرّب أكثر من الحبيب فهو مفتاح الحل والربط.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ الاستشعار بالخطر من ميزاتك، فأنت تمتلك الحاسة السادسة التي تحميك من كل مكروه. لا تجعل من الحزن مرتعاً يساكنك. تحلّ بنعمة النسيان.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ مرحلة القلق التي تعيشها سرعان ما تزول بعد زوال السبب. اهتم بمنزلك ووفّق بين أفراد عائلتك وأعط كل صاحب حق حقه إذا لزم الأمر.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ حالة الحب التي تعيشها تعبّد الطريق لإتمام الفرحة الكبرى. شارك الآخرين همومهم وتواصل مع الشركاء لتحقيق المكاسب. تجنب كل ما يعكّر مزاجك.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تجتاز مرحلة مهمة من حياتك وتكرس وقتك لإنجاز صفقة العمر. جدّد نشاطك بممارسة رياضة الجري وحافظ على وزنك المثالي.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ تجنّب الخلافات مع الحبيب وأعطه من قلبك لا من عقلك فلغة القلوب مفتاح الحلول. ابتعد ما استطعت عن الغيرة.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ لا تُعِر المتطفلين انتباهاً، وحاول بشتى الوسائل تجنبهم. مكافأة مادية تأتيك من الخارج. اجتماع عمل مثمر تحقق عبره أرباحاً إضافية.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ منزلك هو الملاذ المثالي لك، واهتمامك بتنسيق الأزهار من أجمل هواياتك. عقد عمل توقعه قريباً وتبدأ به عصراً جديداً. رقم الحظ 5.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ لا يموت حق وراءه مطالب. تذهب لحضور جلسة قضائية تحدد أطراً سليمة لجلسة مقبلة. حالة الحب التي تعيشها تثمر قريباً شراكة أبدية.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ يتصاعد توترك هذا اليوم بسرعة من دون أن تعرف أسباب ذلك. نصيحة واحدة تتلقاها من الفلك، وهي تجنب العواصف القادمة.