شاهد نحو المليون ونصف مليون شخص شريط «We The People Stimulus Package» (نحن، رزمة التحفيز الخاصة بالشعب). ويوجّه الشريط رسالة إلى الإدارة والشعب الأميركيين على السواء بشأن رزمة التحفيز الاقتصادي التي أقرّها الكونغرس منذ فترة.ويقول الشريط إنّه لم يعد ممكناً السكوت على ما فعله الكونغرس الذي أقر أكبر فاتورة في تاريخ البلاد، وما زال يتجاهل الشعب الأميركي الذي انتخبه. ويقترح الشريط رزمة تحفيز خاصة بالشعب الأميركي، تتوجه بالتحديد ضد الكونغرس الأميركي. إذ يطلب معد الشريط من الناس سحب الميزات التي يتمتع بها ممثلو الشعب في المجلس والتي تضعه في مرتبة أعلى من الشخص الذي انتخبه.
ويضيف أنّه يجب أن يسن قانوناً يجبر أعضاء الكونغرس على تطبيق القوانين التي يقرونها وتفرض على الشعب ويهربون هم منها ومن مفاعليها. كما يجب سحب حق الكونغرس من زيادة رواتب أعضائه كلّ فترة. إلى جانب ذلك يتوجب على الكونغرس موازنة الميزانية الفدرالية وعدم تمييز مناطق دون أخرى فيها.
والأهم هو الطلب إلى المشرّعين أن يعيشوا ضمن إمكاناتهم، كما يطلبون هم اليوم من الشعب الأميركي. ويتناول الشريط أيضاً موضوع الهجرة، ويدعو إلى تحسين قانون الضمان الاجتماعي الذي يستفيد منه «الغرباء» على حساب الأميركيين. ويتحدث الشريط عن فساد السلطة ويطلب تقييد المدة التي يقضيها كلّ نائب في الكونغرس كي لا تفسده الكرسي.